آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الإعلاميات يدشن دورة تدريب مدربين TOT في حقوق الإنسان والإنتاج الإذاعي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الإعلاميات يدشن دورة تدريب مدربين TOT في حقوق الإنسان والإنتاج الإذاعي

موف (1) الإعلاميات يدشن دورة تدريب مدربين TOT في حقوق الإنسان والإنتاج الإذاعي

الحديدة نيوز/صنعاء/عبدالرزاق العزعزي

دشن منتدى الإعلاميات اليمنيات صباح السبت دورة تدريب مدربين TOT في مجال حقوق الإنسان والإنتاج الإذاعي الممولة من الاتحاد الأوروبي..

الدورة التي تستهدف 30 مشاركاً من كافة محافظات الجمهورية وجزيرة سقطرى؛ تأتي في إطار التأسيس لبرامج إذاعية تعنى بقضايا حقوق الإنسان بعد أن عمل المنتدى على إعداد دراسة حول مدى تناول الإذاعات المحلية لقضايا حقوق الإنسان وآليات تطوير مخرجاتها..

ويتلقى المشاركون على مدى ستة أيام متواصلة مهارات كتابة السيناريو والإنتاج والإخراج الإذاعي، كما سيتعرف المشاركون على الجوانب الحقوقية الخاصة بحقوق الإنسان سواء المدنية أو السياسية أو الدينية.. وسيعملون على إنتاج برامج إذاعية سيتم بثها في كافة الإذاعات المحلية بعد أن تم التنسيق معهم مسبقاً..

الجدير بالذكر أن المنتدى يسعى من خلال إنتاج الحلقات الإذاعية لإنتاج إذاعي مهني متخصص في مجال نشر حقوق الإنسان في مختلف الإذاعات وإيجاد وعي ومهارات في مجال الدفاع عن الحقوق والحريات الإنسانية في المجتمع اليمني خاصة الأرياف..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك