أخبار عاجلة

الإعلاميات يدشن دورة تدريب مدربين TOT في حقوق الإنسان والإنتاج الإذاعي

‏  1 دقيقة للقراءة        198    كلمة

 

  الإعلاميات يدشن دورة تدريب مدربين TOT في حقوق الإنسان والإنتاج الإذاعي

   الحديدة نيوز/صنعاء/ أمة الرزاق القزحي 

دشن منتدى الإعلاميات اليمنيات صباح السبت دورة تدريب مدربين TOT في مجال حقوق الإنسان والإنتاج الإذاعي الممولة من الاتحاد الأوروبي..

الدورة التي تستهدف 30 مشاركاً من كافة محافظات الجمهورية وجزيرة سقطرى؛ تأتي في إطار التأسيس لبرامج إذاعية تعنى بقضايا حقوق الإنسان بعد أن عمل المنتدى على إعداد دراسة حول مدى تناول الإذاعات المحلية لقضايا حقوق الإنسان وآليات تطوير مخرجاتها..

ويتلقى المشاركون على مدى ستة أيام متواصلة مهارات كتابة السيناريو والإنتاج والإخراج الإذاعي، كما سيتعرف المشاركون على الجوانب الحقوقية الخاصة بحقوق الإنسان سواء المدنية أو السياسية أو الدينية.. وسيعملون على إنتاج برامج إذاعية سيتم بثها في كافة الإذاعات المحلية بعد أن تم التنسيق معهم مسبقاً..

الجدير بالذكر أن المنتدى يسعى من خلال إنتاج الحلقات الإذاعية لإنتاج إذاعي مهني متخصص في مجال نشر حقوق الإنسان في مختلف الإذاعات وإيجاد وعي ومهارات في مجال الدفاع عن الحقوق والحريات الإنسانية في المجتمع اليمني خاصة الأرياف..

عن arafat

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *