الإمارات: عريف في الشرطة يخطف فتاة!

‏  2 دقائق للقراءة        238    كلمة

 

الإمارات: عريف في الشرطة يخطف فتاة!

الحديدة نيوز-متابعات

نظرت محكمة جنايات دبي قضية عريف في الشرطة يبلغ 26 عاما اتهمته نيابة دبي بخطف فتاة تبلغ من العمر 18 عاما، بعد سحبها من يدها أثناء تواجدها في مواقف السيارات في المكان الذي تعمل به، وتكميم فمها وإدخالها إلى سيارتها عنوة بسبب رفضها الزواج منه.

وقالت النيابة العامة إن المتهم ضرب الفتاة وعضها من يدها اليمنى بفمه لمنعها من الاستنجاد بالمارة، وجاء في أمر الإحالة أن المتهم كان يحب الفتاة وهو ما يبدو واضحا من الرسائل التي كان يرسلها لها، وأن المتهم سبق وهدد الفتاة بالخطف لرفضها الزواج منه.

وبينت التحقيقات أن المتهم ركب مع الفتاة بسيارتها وقاد بطريقة متهورة، وتسبب في صدم عدد من السيارات وانفجار إطار السيارة ما أدى إلى توقفها واضطراره الركوب في سيارة أجرة، وقالت الفتاة إن المتهم أدخلها سيارة الأجرة عنوة وأنها توسلت لسائق السيارة بالاتصال برقم الطوارئ أو أخذها إلى مركز الشرطة.

وأظهرت التحقيقات أن سائق سيارة الأجرة توجه إلى خلف القيادة العامة لشرطة دبي وتوقف بجانب شرطي مرور كان يقف عند إحدى الإشارات الضوئية القريبة من القيادة العامة لشرطة دبي وكانت الفتاة تمد يدها ورأسها من نافذة السيارة وتستنجد في الشرطي، عندها تدخل الشرطي وقاد الفتاة إلى مركز الشرطة في حين هرب المتهم من المكان.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *