أخبار عاجلة

الاتحاد الآسيوي للقدم يؤكد انتقال اليمن إلى الملحق المؤهل للمرحلة النهائية لتصفيات كأس آسيا

‏  2 دقائق للقراءة        228    كلمة

كره

صنعاء – سبأ:
أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن منتخب اليمن الأول سيلعب في دور الملحق المؤهل إلى المرحلة الأخيرة لتصفيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الإمارات 2019م.

وأعلن الاتحاد الآسيوي على موقعه الإلكتروني اليوم قائمة المنتخبات التي تأهلت إلى المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (روسيا 2018)، وكذا المنتخبات المتأهلة إلى المرحلة الأخيرة لتصفيات كأس آسيا (الإمارات 2019)، وذلك بعد أن اختتمت أمس الثلاثاء منافسات دور المجموعات للتصفيات المزدوجة لقارة آسيا والمؤهلة إلى نهائيات كلا المسابقتين بمشاركة 40 منتخبا وزعت على ثمان مجموعات.

وذكر الاتحاد أن منتخب اليمن الذي حل في المركز الأخير للمجموعة الثامنة من التصفيات المزدوجة، انتقل مع 10 منتخبات أخرى للتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا بحيث تتأهل ثمانية منها للمرحلة النهائية من التصفيات التي تضم 24 فريقا تقسم لست مجموعات .. مبيناً أن منتخبات الملحق هي؛ اليمن، طاجيكستان، الصين تايبيه، المالديف، ماليزيا، لاوس، الهند، تيمور الشرقية، بنغلادش، كمبوديا، وبوتان .

وتجرى قرعة الملحق في 7 أبريل المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور، ومن المتوقع أن تجرى منافسات الملحق على دورين الأول يومي 2 و7 يونيو القادم والدور الثاني يومي 6 سبتمبر و11 أكتوبر القادمين.

عن arafat

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *