آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الاتحاد يضمّد جراحه الآسيوية.. بالشعلة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 31, 2014 | لا توجد مشاركة

اتحاد الاتحاد يضمّد جراحه الآسيوية.. بالشعلة

الاتحاد يضمّد جراحه الآسيوية.. بالشعلة

الحديدة نيوز- متابعات

ضمد الاتحاد جراحه الآسيوية بعد فوزه على مضيفه الشعلة 3-1 في المرحلة الثالثة لدوري جميل السعودي للمحترفين يوم الأحد.

ووضحت أفضلية الاتحاد منذ بداية الشوط الأول وسط اعتماد أصحاب الأرض على الأسلوب الدفاعي لإيقاف اندفاع الضيوف المتوقع.

وبدت تظهر خطورة الشعلة في الهجمات المرتدة، إذ كاد لاعبه الأردني ياسين البخيت يفتتح التسجيل بعد أن رواغ مدافعي الاتحاد محمد الدميري وطلال العبسي ووصل الى المرمى وسدد كرةً قوية تمكن الحارس فواز القرني من إبعادها بصعوبة.

وفي الدقيقة 43 توغل البرازيلي ماركينيو داخل منطقة الجزاء الشعلاوية وأطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس سعيد الحربي.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور أربع دقائق نجح مدافع الشعلة ماجد العمري بتسجيل هدف التعادل، حينما ارتقى لكرة ووضعها برأسه في مرمى الحارس فواز القرني.

وحاول الاتحاد كثيراً تسجيل هدف التقدم عن طريق شنّ هجماته نحو مرمى الشعلة، وأجرى مدربه المصري عمرو أنور أول تغييراته بدخول لاعبه الشاب عبدالفتاح عسيري بديلاً للعاجي ياكونان.

وعند الدقيقة 72 نجح مهاجم الاتحاد مختار فلاتة من تسجيل الهدف الثاني بعدما حول عرضية البديل عبدالفتاح عسيري بقدمه في شباك الحارس سعيد الحربي. وعند الدقيقة 90 نجح البديل عبدالفتاح عسيري بتسجيل الهدف الثالث للاتحاد
وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط بفارق الأهداف عن الشباب الأول والنصر الثاني، وتجمد رصيد الشعلة عند نقطة وحيدة في المركز العاشر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك