الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        288    كلمة

الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية بالحديدة

0

الحديدة نيوز / خاص

قال الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة هاشم العزعزي ” إن الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية يأتي لتسليط الضوء على أهمية هذه الحالة الصحية ليس فقط في اليمن ولكن في العالم أجمع ” .

جاء ذلك في كلمة له في الحفل الذي أقامته إدارة مستشفى دار السلام للأمراض النفسية احتفاء باليوم العالمي للصحة النفسية بحضور مدير مديرية الحوك علي هندي ورئيس نقابة الأطباء الدكتور نجيب ملهي .

ونوه بجهود الأطباء النفسيين الذين يعملون من أجل توفير الرعاية الصحية لنزلاء المستشفى ومرتادي العيادات الخارجية .

وفي الحفل القيت كلمات من قبل رئيس مجلس إدارة المستشفى العلامة محمد علي مرعي ومدير مكتب الصحة العامة والسكان ومدير مستشفى دار السلام عبدالكريم النجدي وخبير الصحة النفسية عبدالله يونس أكدت جميعها أن اهتمام العالم بالصحة النفسية يأتي من الأثر الواضح للصحة النفسية على الفرد والمجتمع وعلى جودة الحياة لما لها من تأثير مباشر على الصحة العامة والتنمية المجتمعية.

ونوهت الكلمات بالتطور الملحوظ الذي شهدته الخدمات الطبية في المستشفى والتحسن الواضح في الخدمات المقدمة للمرضى النفسيين مما يعكس التطور الطبي وينسجم مع اهتمامات قيادة المحافظة ومكتب الصحة وإدارة المستشفى.

وكان الوكيل المساعد للمحافظة هاشم العزعزي ومدير المديرية علي هندي ومدير مكتب الصحة عبدالرحمن جار الله قد افتتحوا قاعة التدريب والتأهيل بالمستشفى بتكلفة إجمالية بلغت 65 مليون ريال بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية .

وتم تكريم الأطباء اللذين عملوا في المستشفى ممن توفوا عرفاناً بالدور الكبير الذي قاموا به في خدمة المرضى النفسيين خلال فترة عملهم بالمستشفى وتكريم الجهات الداعمة للعمل الإنساني في المستشفى.
سبأ

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *