آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الاعلامية سونيا مرسى بقناة اليمن تصارع المرض بالسعودية … وقطاع التلفزيون يصفر مستحقاتها

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 19, 2013 | لا توجد مشاركة

الاعلامية سونيا مرسى بقناة اليمن تصارع المرض بالسعودية … وقطاع التلفزيون يصفر مستحقاتها
341 300x214 الاعلامية سونيا مرسى بقناة اليمن تصارع المرض بالسعودية ... وقطاع التلفزيون يصفر مستحقاتها

الحديدة نيوز / خاص

ترقد المذيعة اليمنية المتألقة سونيا مرسي على فراش الموت في احد المستشفيات بالمملكة العربية السعودية وسط تجاهل مخزي من قبل وزارة الإعلام والمؤسسة العامة للتلفزيون.

وقالت مصادر إعلاميةان المذيعة سونيا تعاني من مرض سرطان وتتعالج على نفقتها الخاصة، فيما رئيس قطاع التلفزيون قناة اليمن الفضائية حسين عمر باسليم قام بوقف مستحقاتها المالية بدلا من تقديم المساعدة لها.

من جانبه وصف نائب مدير عام الاخبار بالفضائية اليمنية الزميل توفيق الشرعبي ما قام به باسليم تجاه المذيعة سونيا بـ”النذالة”.

وقال الشرعبي في منشور له على الفيسبوك إن الأستاذه سونيا مريسي الاعلامية التي نذرت حياتها للعمل في التلفزيون تعاني من مرض السرطان في المملكة العربية السعودية وتتعالج على نفقتها الخاصة فيما رئيس قطاع قناة اليمن حسين باسليم يقوم بتصفير مستحقاتها …… هذا جزء من نذالة باسليم في حربه ضد الموظفين حد وصفه “.

وطالب الشرعبي جميع الزملاء بالدعاء والشفاء للاعلامية سوني

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك