آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

البدء بإصلاح منظومة الكهرباء في منطقة ماس بمحافظة مأرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 13, 2016 | لا توجد مشاركة

كهربااا البدء بإصلاح منظومة الكهرباء في منطقة ماس بمحافظة مأرب

صنعاء – سبأ:
تمكنت الفرق الفنية المكلفة بإصلاح خطوط نقل الكهرباء في محافظة مأرب من الدخول إلى منطقة ماس في المحافظة لإصلاح الأضرار في الخطوط وتحديدا بين الأبراج 224-227 جوار نقطة نبعه، مرورا بنقطة الجميدر ومثلث ماس .

وأكد مدير عام النقل ومحطات التحويل بالمؤسسة العامة للكهرباء المهندس محمد الشيباني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفرق الفنية تعمل بشكل متواصل حرصا على سرعة إنجاز وإصلاح خطوط نقل الطاقة الكهربائية وإعادة المنظومة الى الخدمة .

ولفت الشيباني إلى أن الفرق الفنية بدأت بإنزال الأسلاك للدائرة الأولى والبدء بمعالجة الأقطاع في خطوط نقل الكهرباء وما تعرضت له من ضربات خفيفة ومتوسطة .. مثمناً دور قيادة الوزارة ومتابعتهم المستمرة للفريق الفني والمختصين، مما ساهم في رفع الجانب المعنوي للفريق الفني لسرعة انجاز العمل في أسرع وقت ممكن .

يشار إلى أن الفريق الفني سيقوم بالعمل في إصلاح الأقطاع بين الأبراج 207- 232 والتي تشمل نقطة نبعه، والجميدر، ووادي حلحلان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك