أخبار عاجلة

البيضاء : العثور على جثة نائب رئيس اللجنة الأمنية مقتولاً في مديرية مسوره

‏  2 دقائق للقراءة        233    كلمة

 


البيضاء : العثور على جثة نائب رئيس اللجنة الأمنية مقتولاً في مديرية مسوره

الحديدة نيوز / خاص

عثرت الجهات الأمنية يوم أمس الأحد على جثة نائب رئيس اللجنة الأمنية لساحة أبناء الثوار أحمد بن أحمد الحميقاني في مديرية مسورة بعد اختفاء دام لأكثر من شهر تقريباً.
وقد استنكر شباب الثورة السلمية وكافة الأوساط الشعبية والقبلية والسياسية والمشائخ والقبائل والأعيان بشدة الجريمة البشعة التي طالت حياة المغدور به الشهيد/ أحمد بن أحمد محمد صالح محسن الحميقاني، مطالبين الجهات الأمنية وعلى رأسها رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة بالقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا ما يستحقونه من جزاء رادع لهم ولغيرهم.
وكانت الجهات الأمنية ـ ممثلة بالبحث الجنائي ـ قد عثرت على جثة الشهيد في منطقة (عوجبة) في مديرية مسورة مرمية في حفرة صغيرة، بعد أن عثر على طرف رجله رعاة الأغنام في المنطقة, وقرر أهالي الشهيد الحميقاني عدم دفن الجثة إلى حين وصول الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة الجوانب المتعلقة بالجريمة.
وقد تداعى مشائخ وأعيان ووجهاء،أبناء قبائل (أل حميقان) لاجتماع لاتخاذ القرار المناسب تجاه هذه الجريمة, في الوقت الذي قرر فيه شباب الثورة بالبيضاء تنفيذ عدد من الفعاليات الثورية احتجاجاً على هذه الجريمة البشعة التي لا يمكن لأي بشر سليم العقل والدين والمروءة أن يرتكبها.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *