أخبار عاجلة

التلال اليمني يغادر عدن في طريقه إلى المالديف لمواجهة فيكتوري في كأس الإتحاد الاَسيوي

‏  2 دقائق للقراءة        265    كلمة

 

 

التلال اليمني يغادر عدن في طريقه إلى المالديف لمواجهة فيكتوري في كأس الإتحاد الاَسيوي

الحديدة نيوز-عدن- فرحان المنتصر

غادر مدينة عدن عصر اليوم الاثنين فريق نادي التلال اليمني متوجها إلى العاصمة صنعاء بانتظار سفره ظهر الثلاثاء إلى العاصمة المالديفية لمواجهة فريق فيكتوري في الدور التمهيدي المؤهل للمشاركة بدور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي.

وفي تصريح لموقع كووورة تمنى قيصر علمي المدير الرياضي للنادي ومدير كرة القدم ان يتمكن فريقه من تقديم صورة جيدة تليق بتاريخه الكبير وتصل به دور المجموعات من البطولة التي يشارك فيها أقدم الأندية اليمنية للمرة الثالثة في تاريخه.

ويسافر التلال إلى المباراة في ظروف بالغة التعقيد أهمها تذيله ترتيب فرق الدوري اليمني برصيد 4 نقاط من سبع مباريات واستقالة مدربه شرف محفوظ وطاقمه المعاون يوم الجمعة الماضي بعد خسارة الفريق بثلاثية بيضاء أمام نجم سبأ ذمار احدث فرق الدوري اليمني.

وتضم بعثة التلال 29 فردا منهم 19 لاعبا، والجهاز الفني الجديد المكون من ” المدرب الجديد جمال نديم، ومساعده أسامة باحشوان ومدرب الحراس علي متعافي” بالإضافة إلى رئيس البعثة خالد قاسم نائب رئيس النادي وأمين سر النادي عبدالجبار سلام ومدير ملعب النادي نبيل زوقري، والطبيب منير عزيم.

وبحسب الجدول المقر من الاتحاد الآسيوي كان من المفروض إقامة المباراة على ملعب حقات بمدينة عدن قبل ان يقترح الاتحاد اليمني نقلها إلى المالديف لتحاشي الأوضاع المشحونة في اليمن هذه الأيام بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية المبكرة.

المصدر-كوره

عن arafat

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *