آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

التوقيع على آلية لتثبيت وقف إطلاق النار بمحافظة الجوف

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 22, 2016 | لا توجد مشاركة

مواجهات التوقيع على آلية لتثبيت وقف إطلاق النار بمحافظة الجوف

الحديدة نيوز- سبأنت

وقعت اللجان المعنية بتثبيت وقف إطلاق النار بمحافظة الجوف اليوم الجمعة على آلية لتثبيت وقف إطلاق النار بكافة جبهات القتال.

و حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة من الوثيقة التي تم التوقيع عليها وتضمنت بنودا هامة أبرزها:
وقف أطلاق النار في جميع جبهات القتال بمحافظة الجوف.وقف التحشيد والتعزيزات العسكرية في جميع جبهات القتال بمحافظة الجوف.الإشراف من قبل اللجان على وقف إطلاق النار. في حال حدوث خرق في أي موقع أو جبهة يتم معالجتهما من قبل اللجنة وإعادة الخرق للوضع السابق.

كما اكدت الوثيقة على: وضع آلية تواصل بين الطرفين وذلك بتكليف شخصين أثنين للإتصال المباشر بين الطرفين، وقف كافة أعمال الإعتقالات في الطرقات العامة وتسهيل الأعمال الإغاثية وعدم أعتراضها. تقوم لجنة الأسرى بإعداد وتجهيز كشوفات الأسرى والمعتقلين والتنسيق مع لجنة الأسرى المركزية لإستكمال إجراءات التبادل.السماح للهلال الأحمر أو الصليب الأحمر أو أي منظمة إنسانية لإنتشال الجثث إن وجدت. فتح الطرقات وتجهيزها في أسرع وقت. في حال إستمرار التهدئة والصلح بين الطرفان يتم تشكيل لجنة لنزع الألغام في المواقع إن وجدت.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك