الجحماء : حل القضية الجنوبية مطلب كل الشعب.. وأبين ستنهض من بين الركام

‏  2 دقائق للقراءة        262    كلمة

 

             وكيل محافظة الحديدة  لـ ” الحديدة نيوز ” :

الجحماء : حل القضية الجنوبية مطلب كل الشعب.. وأبين ستنهض من بين الركام

الحديدة نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني

أكد وكيل محافظة الحديدة المساعد حيدرة ناصر الجحماء ضـرورة الاتفــاق والتـوافــق والاصطفاف ووضع رؤى شاملـة وواضحة من قبـل مختلـف مكونات وشرائــح المجتمـع اليمني من أجل إعادة بناء يمن يستوعب جميع أبنائه دون استثناء ونسيان خلافات الماضي وطي صفحتها دون رجعة.

وأشار الجحماء في تصريح الى أهمية معالجة كافة القضايا المطروحة في الساحة من خلال الحوار الوطني الذي سيعقد خلال الفترة القادمة والذي يجري الإعداد له حاليا دون استثناء احد بما يحافظ على أمن واستقرار ووحدة الوطن.

وأوضح ان نجاح الحوار مرهون بحل القضية الجنوبية ومعالجة القضايا الاقتصادية والأمنية ومحاربــة الإرهــاب وتحقيــق المشاركة الواسعة في الحكم والثورات دون تفرد ومحاربة الفسـاد وتـوفيــر احتيـاجـات المواطنين مـن الخدمــات العامة والاهتمام بالانسان بـاعتباره الركيزة الأساسية لصنع التحول وايجـاد مشـروع استراتيجـي ووطــنـي يلـبـي طـمـــوحات المواطنين والشباب وفتح آفاق جديدة نحو البناء والتنمية.

واستعرض وكيل محافظة الحديدة الأولويات المهمة التي يجب على الحكومة القيام بها فيما يخص محافظة أبين باعتباره احد أبنائها وما تشهده من أحداث ومظاهر مؤسفة وابرز احتياجاتها.

واختتم الاخ وكيل محافظة الحديدة المساعد تصريحه بالقول «ستنهض أبين من بين الركام وستكسر القيود ويظهر الصندوق الأسود».

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *