الجمارك تدعو مالكي المركبات غير المرسمة لاغتنام ماتبقى من فترة الترسيم

‏  2 دقائق للقراءة        283    كلمة

 

7-1

الجمارك تدعو مالكي المركبات غير المرسمة لاغتنام ماتبقى من فترة الترسيم

الحديدة نيوز / خاص 

عقدت اللجنة الاشرافية العليا للجان الترسيم الجمركي اجتماعها اليوم بصنعاء  برئاسة وكيل مصلحة الجمارك رئيس اللجنة  يحيى محمد الأسطى، لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بإجراءات عملية ترسيم المركبات.

وفي الاجتماع  اشاد الوكيل بجهود العاملين في الترسيم وخاصة محافظة عمران والذين بذلوا جهود استثنائية  لتحفيز أعمال اللجان هناك. وحث اصحاب المعارض والمواطنين على ترسيم مالديهم من سيارات ومركبات.

وأكد أن مصلحة الجمارك تعمل كل ما من شأنه تذليل الصعوبات أمام المواطنين لترسيم سياراتهم ليحصلوا على الأوراق الرسمية والوضع السليم لمركباتهم ، مشيرا الى أن مصلحة  الجمارك  افتتحت بالأمس لجنة ترسيم جديدة في عبس بمحافظة حجة.

وفي نهاية الاجتماع  تم استعراض تقارير اللجان الرئيسية باللجنة الإشرافية، حيث اشار تقرير الإيرادات إلى أن المصلحة حققت إيراد عام منذ بدء الفترة بلغ نحو ثمانية مليار ريال، بما في ذلك رسوم ضريبية وعوائد أخرى.

فيما أشار تقرير اللجنة الفنية إلى أن عدد السيارات المرسمة بلغ 20 الف 623 سيارة، منها 11 الف وست سيارات مهربة و7 الف و61 سيارة دخلت تربتيك والفين و 586 سيارة اعتيادية.

هذا و دعت اللجنة الاشرافية أصحاب المعارض والمواطنين إلى  اغتنام ماتبقى  من مدة للترسيم، .. لاسيما وانه سيتم العمل وفقاً لخطة الزامية لاستغلال الوقت في استكمال عمليات الترسيم …محذرة  من أنه لن يتم إعتماد المبايعات من المعارض غير المرسمة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

يمن موبايل تحذر كافة مشتركيها من خطورة الانجرار أوالتفاعل بالنقر على أي روابط وهمية تنتحل اسم وشعار الشركة 

‏‏  4 دقائق للقراءة        775    كلمة      الحديدة نيوز | صنعاء حذرت شركة يمن موبايل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *