آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين تقيم مأدبة إفطار جماعي على شرف الهيئات الادارية السابقة والعاملين فيها

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 21, 2014 | لا توجد مشاركة

   10564801 801144606602312 302724879 n 300x225 الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين تقيم مأدبة إفطار جماعي على شرف الهيئات الادارية السابقة والعاملين فيها      

بمناسبة اليوبيل الفضي ومرور 25 عاماً على تأسيسها

الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين تقيم مأدبة إفطار جماعي على شرف الهيئات الادارية السابقة والعاملين فيها

الحديدة نيوز – صنعاء – خاص

أقامت الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين مأدبة افطار جماعي وأمسية تحت شعار” من لا يشكر الناس لا يشكر الله ” على شرف الهيئات الادارية السابقة والعاملين في الجمعية منذ تأسيسها ،بمناسبة اليوبيل الفضي للجمعية ومرور خمسة وعشرون عاماً . وفي كلمة أمين عام الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين الدكتور هادي الصرابي بهذا المناسبة أشار فيها الى دور الجمعية ومشاريعها وما حققته من انجازات منذ تأسيسها ، مضيفا ان هذا اليوم يجتمع فيه جميع من عملو في الجمعية من اعضاء ومدراء سابقين واحتفالا بمرور 25 عاما منذ تأسيس الجمعيه. من جهته عبر رئيس الجمعية الاستاذ عبد العزيز بالحاج عن سعادته الغامرة بوصل الجمعية الى ما وصلت اليه وان الطموح كبير والانجازات كثيره . وكان برنامج الامسية قد بدأ بمشاهدة الزوار لمعرض الصور الخاص بانشطة الجمعية اذ يحتوي المعرض على جل نشاطات الجمعية منذ التأسيس وحتى يومنا هذا من فعاليات دولية ومحلية وخاصة . حضر مأدبة الافطار والامسية كل من الدكتور محمد ناصر حميد والاستاذ عبدالله بنيان والاستاذ حسن اسماعيل والاستاذ جميل الحميري وعدد من اعضاء الهيئات الادارية السابقة والعاملين في الجمعية ومندوبي وسائل الاعلام .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك