آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

الحديدة:التفاوض والحوار والمشاركة السياسية في دورة تدريبية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 الحديدة:التفاوض والحوار والمشاركة السياسية في دورة تدريبية

الحديدة:التفاوض والحوار والمشاركة السياسية في دورة تدريبية

الحديدة نيوز-الحديده-رنا الجبزي

اختتمت مؤسسة الإنماء المدني إيفاء في الحديدة دورة تدريبية نظمتها لعدد 30 شاباً وشابة من أبناء المحافظة ولمدة ثلاث أيام على التوالي..

الدورة التي أتت ضمن برنامج الدعم المدني للفئة الشبابية في اليمن تحت منصة برنامج “تمكين 5″؛ تضمنت مواضيع توعوية في التفاوض والحوار والمشاركة السياسية وأيضاً المناصرة..

وقال خليل المقالح المدير التنفيذي للمؤسسة أن الدورة تهدف لإخراج دفعة من الشباب يحملون رؤية واضحة حول أهمية الحوار والتفاوض وكيفية المشاركة..

ومؤسسة الإنماء المدني إيفاء هي منظمة غير حكومية تطوعية شبابية غير ربحية مستقلة وذات شخصية اعتبارية وذمة مالية مستقلة.. تأسست سنة 2003 بمبادرة طوعية من مجموعة من القيادات المدنية الشابة وحصلت على ترخيص بالعمل الرسمي من وزارة الشئون الاجتماعية برقم 133 لسنة 2003، وتهدف لتعزيز المشاركة السياسية والديمقراطية والحقوقية لليافعين الشباب ودعم البناء المؤسسي للمنظمات الشبابية المستقلة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك