الحديدة:تجديد تراخيص (47) منشأة طبية ومنح تراخيص لـ (5) منشآت أخرى

‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة

 

الحديدة:تجديد تراخيص (47) منشأة طبية ومنح تراخيص لـ (5) منشآت أخرى

الحديدة نيوز/الحديدة/ أحمد كنفاني :

أوضح مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة بمكتب الصحة العامة والسكان في محافظة الحديدة أن الإدارة ضمن أنشطتها خلال الربع الأول من العام الجاري 2012م نفذت أكثر من (40) زيارة ميدانية لعدد من المنشآت الطبية الخاصة في (15) مديرية من مديريات المحافظة بهدف تقييمها والتفتيش والرقابة عليها وضبط المخالف منها إضافة إلى عدد من الأنشطة الأخرى في مجال التأهيل والتدريب لـ (12) كادراً عاملاً في إطار الإدارة.

وأشار الأخ محمد علي شارة إلى أن الإدارة خلال الفترة نفسها قامت بتجديد (47) ترخيصاً للمنشآت الطبية الخاصة في مختلف مديريات المحافظة وكذا إصدار (5) تراخيص جديدة لمنشآت طبية تم إنشاؤها مؤخراً في ثلاث مديريات.

وأشاد شارة في ختام تصريحه  بجهود وتعاون العاملين ولجان التفتيش في المكتب والإدارة وتعاون قيادة السلطة المحلية والمسؤولين في الوزارة والمكتب في تذليل الصعوبات التي تقف أمام إدارة المنشآت الطبية في القيام بمهامها لما فيه خدمة المصلحة العامة.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

تعليق واحد

  1. لماذا لم يحظرو الي مديريات جبل راس بعض الاطباءيشتغلون بدون شهادة وفي استاذ يشتغل دكتور ويبيع الشراب بتقسيم في السرنجة ومعة مختبرية لم تدرس وتفحص الامراض اين خرجتون يكذابين وفهاجميع الكوارث الصحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *