آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الحديدة:ضبط شخص بحوزته تمثال ومخطوطات أثرية بأحدى النقاط الأمنية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 16, 2013 | لا توجد مشاركة

1145 الحديدة:ضبط شخص بحوزته تمثال ومخطوطات أثرية بأحدى النقاط الأمنية

ضبط شخص بحوزته تمثال ومخطوطات أثرية بأحدى النقاط الأمنية بالحديدة

الحديدة نيوز- سبتمبر نت

ضبط أفراد قوات الأمن الخاصة المتواجدين بنقطة كيلو 16 في محافظة الحديدة اليوم مخطوطات أثرية بالإضافة إلى تمثال من المرمر بحوزة شخص يستقل سيارة تحمل لوحة سعودي.

وأوضح العقيد عبدالملك الإرياني قائد فرع قوات الأمن الخاصة بالحديدة أن أفراد النقطة الأمنية بكيلو 16 ضبطوا المخطوطات والتمثال التي كانت بداخل كرتون أثناء تفتيشهم للسيارات المارة من النقطة بحوزة شخص من أهالي محافظة حضرموت اسمه ح. س. عبدالرحمن -55 عاماً- الذي كان يستقل سيارة تحمل لوحة سعودي برقم 9762م.د وبجواره ولده.

مشيراً إلى أن المخطوطات هي عبارة عن مصاحف قديمة مكتوبة بخط اليد بالإضافة إلى تمثال من المرمر يتراوح طوله بين الأربعين إلى الخمسين سنتمتر.

من جانبه أشاد العقيد محمد حمدين مدير مباحث حماية الأموال العامة بالحديدة بيقظة أفراد النقطة وجهودهم في عملية ضبط المخطوطات والتمثال ومرتكب الجريمة.

مشيراً إلى أنه خلال الفترة الماضية تم ضبط الكثير من المخطوطات والتماثيل بفضل يقظة وتفاني رجال الأمن بالمحافظة.

هذا وقد قامت الشرطة بالحديدة بتحريز المضبوطات وإحالتها مع المتهم والسيارة للإجراءات القانونية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك