الحديدة:ور شة عمل خاصة بمشروع تطوير مدن الموانئ

‏  2 دقائق للقراءة        227    كلمة

 

الحديدة:ور شة عمل خاصة بمشروع تطوير مدن الموانئ

الحديدة نيوز-الحديدة -سبانت

عقدت اليوم بمحافظ الحديدة ورشة عمل خاصة بمشروع تطوير مدن الموانئ المرحلة الثانية نظمها مشروع تطوير مدن الموانئ بالتعاون مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمشاركة ممثلين عن مكاتب الأشغال العامة والطرق والمياه والصرف الصحي والاتصالات والكهرباء وممثلين عن المجلس المحلي وأهالي المنطقة.

وفي افتتاح الورشة أكد محافظ الحديدة اكرم عبد الله عطية أهمية الإسهام في تنفيذ المشروع والاستفادة من مقومات المشروع الحالي للحصول على مشاريع أخرى تصب في مصلحة المحافظة..مبديا استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي التعاون والمساهمة في المشروع الذي يعتبر من المشاريع الحيوية والتي تخدم أبناء مديرية الحالي.

فيما أشار مدير برنامج تطوير مدن الموانئ أحمد هادي إلى أن المشروع الذي تبلغ تكلفته اثنين مليون دولار يهدف إلى التطوير الحضري لمنطقة حارة البيضاء بمديرية الحالي باعتبارها بوابة الميناء الرئيسي.

ولفت إلى أن المشروع يتكون من ثمانية مشاريع تشمل رصف الشوارع وتوزيع شبكة المياه وإنشاء شبكة صرف صحي واستبدال شبكة الكهرباء إضافة إلى بناء حدائق تسلية للأطفال وتوفير معدات لجمع النفايات الصلبة وإنشاء مدرسة وإعادة تأهيل المركز الصحي بالمنطقة.

حضر الافتتاح مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي محمد الدبعي ومدير إدارة التنمية المحلية بالمحافظة هيثم الزامكي.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *