الحديدة : أبناء مديرية الحوك يعلنون النفير العام لمواجهة العدوان

‏  2 دقائق للقراءة        285    كلمة

 

DSC00475-660x330 (1)

الحديدة : أبناء مديرية الحوك يعلنون النفير العام لمواجهة العدوان 

الحديدة نيوز / خاص

أعلن أبناء مديرية الحوك بمحافظة الحديدة النفير العام لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي البربري والرد على جرائمه بحق الشعب اليمني.

وأكد أبناء مديرية الحوك في وقفة احتجاجية استمرار الصمود في مواجهة الغزاة والمعتدين ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وبذل المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن .

وشددوا في بيان صادر عن الوقفة على أن الخيار الوحيد لردع العدوان ووضع حد للمجازر المروعة التي يرتكبها ضد الإنسانية في اليمن هو المواجهة والذود عن الوطن حتى تحقيق النصر.. مؤكدين أن ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم.

واشار الوكيل محمدعياش قحيم إلى أن إمعان تحالف العدوان في إرتكاب الجرائم المروعة لن يزيد الشعب اليمني إلا مزيدا من الصمود والإصرار على تطهير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة والمعتدين.

ودعا المشاركون أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف والوقوف صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة والكرامة والشرف الذي يسطرون أروع الملاحم البطولية دفاعا عن الأرض والعرض.

وفي ختام الوقفة أدان الحاضرين المجازر البشعة بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها مجزرة الخوخة ومجزرة الصيادين بمديرية الدريهمي ومجزرة الأفارقة في المياه الإقليمية اليمنية مخلفا مصرع اكثر من سبعين مابين جريح وقتيل ومفقود مطالبين المنظمات الحقوقية والإنسانية القيام بمسؤوليتها الإنسانية تجاه المجازر الجماعية التي ترتكب يوميا في ظل صمت مخز وجبان للمجتمع الدولي والإقليمي

حضرالوقفة الوكيل عبدالرحمن الجماعي
وامين عام مديرية الحوك
وعدد من التربويين ومدراءالفروع بالمديرية والشخصيات الاجتماعية..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *