أخبار عاجلة

الحديدة : أفراد الشرطة الجوية يبسطون على أراضي حرم المطار

‏  2 دقائق للقراءة        372    كلمة

 

 


        بعد التهجم على مدير عام المطار


الحديدة : أفراد الشرطة الجوية يبسطون على أراضي حرم المطار


الحديدة نيوز / الحديدة / فؤاد العوسجي


أقدم عدد من أفراد الشرطة الجوية بمحافظة الحديدة بالإعتداء والتهجم على مدير عام مطار الحديدة الكابتن صالح أحمد الذيب داخل مكتبة وقيامهم بالتهديد بالإحتلال والإستيلاء على أراضي حرم المطار.


وتقدم الذيب بشكوى إلى رئيس الهيئة العامة للطيران والأرصاد المدني وقائد القاعدة الجوية بالحديدة في إتصال أبلغهم بما قام به أفراد الشرطة الجوية من تهديد أمام موظفي المطار وتعرض حياته وحياة الموظفين لأي خطر قد يتعرضون له.


وكان أفراد الشرطة بالحديدة قد قاموا بالسبط والإستيلاء على الأرض التابعة لحرم المطار الواقعة في الناحية الشمالية الغربية الملاصقة لكنب الجوية والعيسي وقاموا بمسح المنطقة بالمعدات وأقاموا عليها نقاط تفتيش ..كما يتعرض حرم المطار في المنطقة الغربية بإتجاة قرية منظر لعملية سطو منظم من قبل متنفذين مما يسبب في تشويه مدرج المطار.


وأوضح مدير عام مطار الحديدة أن السبب في قيام أفراد الشرطة الجوية بالتهجم علية داخل المكتب عندما تم إيقاف المستحقات التي كانت تصرف للأفراد من الهيئة لكن بعد قيام الأخيرين بالسطو على حرم المطار تم أيقاف المستحقات إلى حين حل المشكلة وعلى إثر ذلك قام الأفراد بالتهديد والوعيد بالسطو على بقية أراضي المطار.


وأشار الذيب أن المواصفات التي يتمتع بها مطار الحديدة تجعله من المطارات الدولية كون المسافة التي تفصل نهاية مدرج هبوط الطائرات تصل إلى 1200 متر لكن وبسب الاعتداءات التي طالت حرم المطار تقلصت تلك المسافة إلى ما يقارب 800 متر فقط وهذا يؤثر في المواصفات والمميزات الخاصة بالمطار وتجعله من المطارات العادية.


وطالب المدير بإخلاء إدارة المطار من المسئولية لما يحدث في حرم مطار الحديدة وما يترتب على تلك الإعتداءات والإسراع في حماية المطار من تلك الاعتداءات التي تشوه مميزات وخصائص مطار الحديدة وتعرقل بقائه ضمن المطارات الدولية.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

2 تعليقان

  1. نهب اراضي حرم مطار الحديدة من المواضيع القديمة ولم تستطيع مراكز اتخادالقرارت وضع حد لهذه القضيةالامر لذي جعل جنود الدفاع الجوي يسطون علي ماتبقي من مساحة لم تنهب من قبل ذوي النفوذ بالمحافظة

  2. فيمايخص اعتداءافراد من الدفاع في المديرالعام والموظفين اولا حدث الاعتداء علي المدير العام في نهاية الدوام وثناءخروج الموظفين بسبب سلبية المدير العام وتعسفة في اعطاء المستحقين حقوقهم ولم يقوموبتهديد الموظفين اوالاعتداء عليهم بل كانو يطالبون بحقهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *