الحديدة : أكرم عطية يؤكد على ضرورة محاربة الأختلالات الامنية بالمحافظة

‏  2 دقائق للقراءة        314    كلمة

 

الحديدة : أكرم عطية يؤكد على ضرورة محاربة الأختلالات الامنية بالمحافظة

الحديدة نيوز / الحديدة / محمد شنيني بقش  

أكد أكرم عبدالله عطية – محافظ محافظة الحديدة – اليوم في اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة على أهمية حفظ الأمن والسكينة في المحافظة والعمل على التغلب على معظم المشاكل الأمنية في المحافظة.

وشدد المحافظ عطية في الاجتماع المشترك للقيادات الأمنية والمشائخ في المحافظة على ضرورة محاربة الإختلالات الأمنية التي تحدث في المحافظة من خلال التفاهم الواضح بين الجهات الأمنية والسعي الجاد إلى تحقيق الشعور الآمن لدى المواطن.

وحث محافظ المحافظة الجهات الأمنية مواجهة على ضبط النفوس المريضة التي مازالت موجودة وتعمل على زرع الفتن وخلخلة الوضع الأمني ليظل الوضع الغير آمن لصالحها في كل الأوقات وضبط العمل في نقاط التفتيش في مداخل المحافظة.

وكان أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن أحمد هيج ومديري الجهات الأمنية ومشائخ المحافظة استعرضوا الوضع الأمني الذي تعيشه محافظة الحديدة وأهم المشاكل التي تعيق العملية الأمنية في المحافظة والحلول التي من شأنها حفظ الأمن وتحقيق الاستقرار في هذه المحافظة التي تتمسك بالسلام ويمقت أهلها كل التصرفات والسلوكيات المخلة بالأمن والاستقرار بكل الصور والإشكال التي لا تعبر بحال من الأحوال عن المحافظة وأبنائها ويجدون بذلك إساءة لهم وتاريخهم الذي لايعترف إلا بضرورة الأمن والسلام لكل سكان المحافظة.

كما تطرق الاجتماع إلى أهم المشاكل الأمنية التي تعيشها المحافظة ومنها الاعتداءات المستمرة على الأراضي سواء الاعتداءات المنتظمة أو تلك العشوائية التي لا تأتي إلا بالمشاكل والحوادث الأمنية المختلفة.

وطالب المجتمعون بسرعة تشكيل غرفة عمليات لمتابعة المشاكل التي تحدث في المحافظة والتواصل مع مشائخ وأعيان المحافظة للحد من هذه المشاكل التي تحدث بهدف إيجاد التعاون اللازم والمطلوب بين المواطن والجهات الأمنية والمشائخ لتوفير الأمن والاستقرار في المحافظة وحماية الممتلكات العامة والخاصة من الاعتداءات مهما كانت مصادرها.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *