الحديدة : أهالي زبيد يطلقون على جسر هرة في المنطقة بجسر الموت

‏  2 دقائق للقراءة        292    كلمة

 

الحديدة : أهالي زبيد يطلقون على جسر هرة في المنطقة بجسر الموت

الحديدة نيوز -الحديدة- فتاح المقطري

يشكل جسر "محوى الهرة" مصدر خطر حقيقي للأهالي بمديرية زبيد والذي يبلغ ارتفاعه 10 أمتار من جهة ومن جهة أخرى 6 أمتار تجاه قرية الزريبة. كما يشكل خطراً على القادمين من شتى محافظات الجمهورية عند قدومهم للسياحة في مدينة العلم والعلماء (زبيد).

وأطلق الأهالي على الجسر (جسر الموت) حيث يقولون إن عدداً كبيراً من الناس لقي حتفه أثناء مروره على الجسر الذي يشكل خطراً حقيقي على المركبات الكبيرة بالذات.

وطالب الأهالي مراراً وتكراراً، حسب قولهم، الجهات المختصة منذ أعوام ببناء حماية حديدية على طرفي الجسر من أجل تلافى الخطر وذلك لمنع حصاد أرواح جديدة وحفاظاً على روح كل إنسان بريء ذنبه أنه مر يوماً بقدميه أو بسيارته على هذا الجسر حسب قولهم.

وقال عبد السلام صياح من أهالي المنطقة لـ"الأولى" إن عدداً من المارة تساقطوا من على جسر محوى الهرة وارتطموا بالأحجار في قاع الجسر بجانب عباراته (المكان الذي يمر فيه الماء تحت الجسر) وذلك في فترات سابقة، ومتفاوتة وتسبب في إصابتهم بإصابات خطيرة وكسور.

وأشار صياح إلى أن البعض لاقوا حتفهم بعد أن تم إسعافهم إلى المستشفيات. وأضاف أن دراجات نارية وسيارات سقطت من على الجسر آخرها سيارة لمغترب قدم من إحدى دول الجوار.

ونوه صياح أن الأهالي قاموا بعمل مطب أمام الجسر بـ 15 متر وذلك للتنبيه كون ليس هناك لافتات لتنبيه السائقين والمارة بخطورة الجسر.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *