الحديدة : إستئصال ورم يزن 17 كيلوجرامات من بطن مريضة بمستشفى الأمل

‏  2 دقائق للقراءة        238    كلمة

 

الحديدة : إستئصال ورم يزن 17 كيلوجرامات من بطن مريضة بمستشفى الأمل


الحديدة نيوز / الحديدة /  غمدان أبوعلي
نجح أطباء قسم الجراحة العامة بمستشفى الأمل التخصصي بالحديدة برئاسة الأستشاري الدكتور / عبدالفتاح الحالمي إستشاري الجراحة العامة والمناظير والاورام من استئصال ورم ضخم من بطن مريضة يزن أكثر من 17 كيلوجرامات. وأوضح مدير عام المستشفى الدكتور عبد المجيد اليوسفي أن المريضة حضرت إلى المستشفى بعد أن كانت تعاني من تضخم كبير في بطنها يعيقها عن الحركة والسير.

وأضاف أن فريق الجراحة بالمستشفى برئاسة الدكتور عبدالفتاح الحالمي استشاري الجراحة العامة تمكن من استئصال الورم في العملية التي استمرت أكثر من ست ساعات ..لافتاً إلى أن المريضة بحالة صحية جيدة. مشيرا” بان هذه العملية ليست الأولى وإنما هذه من العمليات المتواصلة التي يقوم بها كادرمستشفى الأمل التخصصي بفريقه الطبي المتميز في الجراحة  بكل فروعها …

من جانبها أوضحت الدكتورة / نادية المحمدي استشارية الأشعة التشخيصية بأنة وبعد إجراء الأشعة المقطعية المحورية للمريضة تبين بأن هذا الورم منشأه من المبيض الأيمن وكان يملأ  كامل التجويف البطني مما أثر على صحة المريضة  … وأشارت الى أن المريضة قد خرجت  بصحة جيدة مستعيده لنشاطها وحيويتها . وانتهت سنوات من المعاناة والألم .

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *