آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الحديدة : إطلاق النار على عاقل حارة من قبل ابنه بسبب قسمة الورثة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 31, 2013 | لا توجد مشاركة

 


الحديدة : إطلاق النار على عاقل حارة من قبل ابنه بسبب قسمة الورثة

8(2) الحديدة : إطلاق النار على عاقل حارة من قبل ابنه بسبب قسمة الورثة

الحديدة نيوز / خالد راوح

أصيب عاقل حارة كوكبان في مديرية الحول بمحافظة الحديدة أمس بإصابات خطيرة وقتل ابنه الأصغر بعد أن أطلق ابنه الأكبر النار عليهما بسبب خلاف على تقسيم الورث.. ونقل عاقل الحارة إلى أحد المستشفيات وهو حالياً في العناية المركزة بعد أن رفض الابن الأكبر قسمة الأب ودخل في مشادة مع الابن الأصغر تطور الأمر إلى استخدام السلاح ووقوع الجريمة.
قسم شرطة الرازقي ألقى القبض على الجاني (محمد) وعمره 40 عاماً وتم إيداعه إدارة البحث الجنائي.
وتعد هذه الجريمة الثانية التي تشهدها محافظة الحديدة خلال أيام يتم فيها إطلاق النار على عاقل حارة من قبل الأبناء.” الجمهورية نت ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك