الحديدة : إفتتاح معرض كسوة العيد المجاني للأيتام والفقراء

‏  2 دقائق للقراءة        310    كلمة

الحديدة : إفتتاح معرض كسوة العيد المجاني للأيتام والفقراء

11

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني :

دشن عضو مجلس النواب الحاج عبد الجليل عبده ثابت بالدائرة (163) بمعية مدير عام مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي في محافظة الحديدة أمس معرض كسوة العيد المجاني للأيتام والأسرالفقيرة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وطاف عضومجلس النواب الحاج عبد الجليل عبده ثابت بأجنحة المعرض والذي يحتوي على ملابس متنوعة لكافة الفئات العمرية وهي مقدمة من مؤسسة راند الخيرية للأيتام وبتنفيذ من مؤسسة ثابت الخيرية.

وأوضح مدير مؤسسة ثابت الخيرية في المحافظة عبدالله العديني في تصريح لـ(14 أكتوبر) أن المعرض الذي يحتوي على مجموعة من الملابس المتنوعة وبمواصفات وجودة عالية يستهدف(7) آلاف يتيم ويتيمة و(4) آلأف أسرة من الأسر الفقيرة وتهدف فكرته إلى إحضار المستهدفين إلى المعرض واختيارهم للملابس بحسب أذواقهم المختلفة وهو ضمن سلسلة من المشاريع التي تنفذها المؤسسة بمحافظة الحديدة وعدد من المحافظات كان أبرزها مشاريع توزيع المواد الغذائية وملابس العيد وإفطار الصائم وغيرها.

وأشار العديني إلى أن المعرض التعاوني الخيري يقوم كذلك بتزويد موظفي مجموعة إخوان ثابت بالملابس والمواد الغذائية العيدية بأسعار رمزية تصل الى أقل من 50 % عن الأسواق وبالتقسيط المريح و يستهدف (15) ألف موظف وموظفة.

وعبر عدد من المستفيدين عن ارتياحهم من المعرض وما يحتويه من ملابس وغيرها خصصت للفقراء والأيتام متمنيين أن تحذو كافة الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني حذو مؤسستي راند وثابت الخيرية واللتين تسهمان بشكل فاعل وكبير في التخفيف من معاناة الفقراء وبشكل نوعي من خلال مشاريعها الكبيرة والمتنوعة.

الجدير بالذكر أن المعرض يستمر على مدى (9) أيام متتالية ويستهدف الأسرالفقيرة والأيتام من كافة مديريات المحافظة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *