الحديدة: اختتام دورة خاصة بتنمية مهارات ورفع كفاءات العاملين بالمنطقة الصناعية

‏  2 دقائق للقراءة        241    كلمة

الحديدة: اختتام دورة خاصة بتنمية مهارات ورفع كفاءات العاملين بالمنطقة الصناعية

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

اختتمت اليوم بالحديدة دورة تدريبية خاصة بتنمية مهارات ورفع كفاءات العاملين بالمنطقة الصناعية والجهات ذات العلاقة نظمتها إدارة المنطقة الصناعية والتجارة بالمحافظة بدعم من صندوق تنمية والمهارات.

هدفت الدورة التي نفذها على مدى ستة ايام المعهد الوطني للعلوم الإدارية إكساب تطوير قدرات المشاركين بما يخدم ويلبي احتياجات المنطقة الصناعية.

وفي اختتام الدورة بحضور محافظ الحديدة أكرم عبد الله عطية اكد وزير الصناعة والتجارة الدكتور سعد الدين بن طالب أهمية هذه الدورة في تطوير مستوى الكوادر في الجهات ذات العلاقة في المنطقة الصناعية لاحداث نقله نوعية في مستوى الاداء.

وقال:" إننا في هذه المرحلة نرسم للمستقبل من أجل عملية البناء والتخطيط لمواكبة التطورات العالمية من أجل بناء يمن قادر على العطاء والتطور"..لافتا الى أهمية محافظة الحديدة كونها مركز اقتصادي هام قابلة للتنمية.

كما القيت كلمات من قبل مدير عام المنطقة الصناعية بالحديدة عبد الله بكاري ومديرعام المعهد الوطني للعلوم الإدارية طيبة بركات وعن المشاركين عبد الله قطيش أشارت إلى ضرورة إقامة مثل هذه الدورات لرفع كفاءة العاملين في بالمنطقة الصناعية.

حضر الاختتام وكيل وزارة الصناعة والتجارة عبد الإله شيبان وعضو مجلس النواب عبد الجليل ردمان ونائب رئيس الغرفة التجارية أحمد جازم وعددا من المسئولين في وزارة الصناعة.

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *