الحديدة: اختتام دورة في أساسيات علم الاتصال لطلاب قسم الإعلام بكلية الاداب

‏  2 دقائق للقراءة        218    كلمة

 الحديد

الحديدة: اختتام  دورة في أساسيات علم الاتصال لطلاب قسم الإعلام بكلية الاداب

الحديدة نيوز- الحديدة- محمود العتمي

اختتمت اليوم الأحد بمركز الإبداع والتنمية بالحديدة دورة تدريبية عن أساسيات علم الاتصال والذي شارك فيها طلبة قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الحديدة, وأقامها مركز الإعلام الجديد بالتعاون مع منظمة أواصر ومنتدى الحديدة للطفولة والشباب .

وفي الورشة التدريبية التي استمرت يومين تعرف المشاركين على أساسيات علم الاتصال وكيفية صياغة الخبر الصحفي والتقارير الخبرية والتعامل معهما وفق معايير العمل الصحفي وأخلاقيات المهنة وكذالك اختيار التخصص العلمي .

هذا فيما أكد رئيس مركز الإعلام الجديد, الدكتور محمد القعاري , على ان الدورة التدريبية لطلاب وطالبات الدفعتين الأولى والثانية بقسم الإعلام تأتي ضمن سلسلة ورش تدريبية نفذها المركز خلال العام الجاري استفاد منها الكثير من طلبة الإعلام في اليمن , في العديد من الجوانب الإعلامية .

من جانبه اكد الأستاذ عبد الرحمن النهاري رئيس منظمة اواصر للتنمية والتعاون ان المنظمة تهتم بالجانب الإعلامي والتنموي وستعمل على تنمية قدرات ومواهب طلبة الإعلام بالحديدة وافصح ان المنظمة ستسدل الستار عن اذاعة وديان الذي ستنطلق خلال الأشهر القادمة من محافظة الحديدة وستعمل على استيعاب قدرات طلاب الإعلام وتدريبهم وافادتهم بالجانب التطبيقي كون قسم الإعلام بكلية الآداب قسم جديد ويفتقر لأبسط المقومات في الجانب العملي .

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *