آخر الأخبار : مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»   إنطلاق الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تنظمها منظمة الهجرة الدولية في المساحات الصديقة بصنعاء  «»   فرصة هادي الأخيرة وعلاماتها الصغرى والكبرى !  «»  

الحديدة : الألاف من المواطنين يؤكدون على البقاء في الساحات حتى تحقيق كافة أهداف الثورة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 9, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 أخرون يؤدون جمعة الكهرباء والصيف للمطالبة برفع معاناتهم من الانطفاءات الكهربائية
الحديدة : الألاف من المواطنين يؤكدون على البقاء في الساحات حتى تحقيق كافة أهداف الثورة

4 (8) الحديدة : الألاف من المواطنين يؤكدون على البقاء في الساحات حتى تحقيق كافة أهداف الثورة
الحديدة نيوز / الحديدة /  غمدان أبوعلي
أحتشد يوم امس الجمعة الالاف من ثوار محافظة الحديدة في جمعة أطلقوا عليها ثورة ” باقون في ساحاتنا حتى تحقيق كافة أهداف ثورتنا ” ….
وأكد ثوار الحديدة على ضرورة التكاتف و البقاء في الساحات ضماناً لتحقيق كل أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية رافضين أي وصايا أو املاءات عليهم .

ودعا خطيب الجمعة الشاب/ حسن زياد شباب الثورة بالحديدة إلى الثبات ومواصلة مسيرتهم الثورية وتوحيد الصف وتجنب الإتهامات بالخيانة لأي مكون من مكونات الثورة مؤكداً على ضرورة البقاء في الساحات حتى تحقيق كافة الاهداف الذي خرج من أجلها الثوار في كل الميادين والساحات .
وتعهد ثوار الحديدة بالبقاء في الساحات والميادين الثورية حتى تحقيق جميع أهداف الثورة التي خرجوا من اجلها ,مؤكدين عدم مغادرتها حتى محاكمة القتلة نافيين كل ما يشاع بشأن إخلاء الساحات.
من جانب أخر خرج المئات من المواطنين من عدد من الاحياء الشعبية بمحافظة الحديدة لاداء صلاة الجمعة التي أطلقوا عليها جمعة  ” الكهرباء والصيف ” …

وقال خطيب الجمعة “أن أبناء محافظة الحديدة التي عرف عنها الوفاء للقيادة السياسية في كل المراحل يعاني أبناءها من الرجال والشباب والأطفال والنساء والشيوخ الويلات الكبيرة في هذا الصيف الشديد الحرارة الذي زادت معاناتهم بعد الإطفاء الذي أصبح فوق الطاقة.

صور من الحديدة (5) الحديدة : الألاف من المواطنين يؤكدون على البقاء في الساحات حتى تحقيق كافة أهداف الثورة

وطالب الخطيب القيادة السياسية بفصل محافظة الحديدة عن منظومة التحكم المركزي حتى تقل حدة الإطفاءات وزيادة المحافظة من حصة التيار الكهربائي وتزويدها ب50 ميجاوات حتى تنتهي مشكلة الإطفاء في هذا الصيف الذي تميز بشدة الحر فيه.

وطالب بيان صادر عن أبناء محافظة الحديدة في جمعة “الكهرباء والصيف” أعضاء مجلس النواب القيام بواجبهم وإيجاد الحلول السريعة والعاجلة للإطفاءات الكهربائية التعسفية المتكررة وفصل المحافظة عن منظومة التحكم المركزي ….

3 (8) الحديدة : الألاف من المواطنين يؤكدون على البقاء في الساحات حتى تحقيق كافة أهداف الثورة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك