الحديدة : الألاف من المواطنين يؤكدون على البقاء في الساحات حتى تحقيق كافة أهداف الثورة

‏  2 دقائق للقراءة        352    كلمة

 

 أخرون يؤدون جمعة الكهرباء والصيف للمطالبة برفع معاناتهم من الانطفاءات الكهربائية
الحديدة : الألاف من المواطنين يؤكدون على البقاء في الساحات حتى تحقيق كافة أهداف الثورة


الحديدة نيوز / الحديدة /  غمدان أبوعلي
أحتشد يوم امس الجمعة الالاف من ثوار محافظة الحديدة في جمعة أطلقوا عليها ثورة ” باقون في ساحاتنا حتى تحقيق كافة أهداف ثورتنا ” ….
وأكد ثوار الحديدة على ضرورة التكاتف و البقاء في الساحات ضماناً لتحقيق كل أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية رافضين أي وصايا أو املاءات عليهم .

ودعا خطيب الجمعة الشاب/ حسن زياد شباب الثورة بالحديدة إلى الثبات ومواصلة مسيرتهم الثورية وتوحيد الصف وتجنب الإتهامات بالخيانة لأي مكون من مكونات الثورة مؤكداً على ضرورة البقاء في الساحات حتى تحقيق كافة الاهداف الذي خرج من أجلها الثوار في كل الميادين والساحات .
وتعهد ثوار الحديدة بالبقاء في الساحات والميادين الثورية حتى تحقيق جميع أهداف الثورة التي خرجوا من اجلها ,مؤكدين عدم مغادرتها حتى محاكمة القتلة نافيين كل ما يشاع بشأن إخلاء الساحات.
من جانب أخر خرج المئات من المواطنين من عدد من الاحياء الشعبية بمحافظة الحديدة لاداء صلاة الجمعة التي أطلقوا عليها جمعة  ” الكهرباء والصيف ” …

وقال خطيب الجمعة “أن أبناء محافظة الحديدة التي عرف عنها الوفاء للقيادة السياسية في كل المراحل يعاني أبناءها من الرجال والشباب والأطفال والنساء والشيوخ الويلات الكبيرة في هذا الصيف الشديد الحرارة الذي زادت معاناتهم بعد الإطفاء الذي أصبح فوق الطاقة.

وطالب الخطيب القيادة السياسية بفصل محافظة الحديدة عن منظومة التحكم المركزي حتى تقل حدة الإطفاءات وزيادة المحافظة من حصة التيار الكهربائي وتزويدها ب50 ميجاوات حتى تنتهي مشكلة الإطفاء في هذا الصيف الذي تميز بشدة الحر فيه.

وطالب بيان صادر عن أبناء محافظة الحديدة في جمعة “الكهرباء والصيف” أعضاء مجلس النواب القيام بواجبهم وإيجاد الحلول السريعة والعاجلة للإطفاءات الكهربائية التعسفية المتكررة وفصل المحافظة عن منظومة التحكم المركزي ….

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *