الحديدة : الكشف عن مخالفات مالية بهيئة مستشفى الثورة العام

‏  2 دقائق للقراءة        234    كلمة

 

الحديدة : الكشف عن مخالفات مالية بهيئة مستشفى الثورة  العام

الحديدة نيوز / خالد راوح

كشفت لجنة الرقابة المالية بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة عن مخالفات مالية لمدير المستشفى السابق الذي أطاح به إضراب الأطباء والممرضين والإداريين وكلف بدلاً عنه الدكتور خالد سهيل.
وفي تصريح لـ”الجمهورية” أوضح الدكتور ردمان سعيد الحمادي عضو اللجنة المالية أن من ضمن المخالفات شراء علاجات ومستلزمات طبية بأسعار تصل إلى ثلاثة أضعاف إضافة إلى عدم إخضاع الكثير من المشتريات للمناقصات بحسب القانون.
مضيفاً أن هيئة المستشفى التي تبلغ ميزانيتها السنوية حوالي 560 مليون ريال وإيراداتها تصل ما يقارب عشرين مليون ريال شهريا سجلت عجزاً مالياً أكثر من 187.95 مليون ريال وهي مديونية لجهات عدة حكومية وقطاع خاص .. مشيراً أنه رغم المخالفات التي رفعت إلى قيادة المحافظة ووزير الصحة إلا أن هناك من يسعى إلى إعادة المدير السابق وذلك بتوصية اللجنة الوزارية المكلفة بدراسة الوضع إدارياً وفنياً ومالياً بإعادة الدكتور محمد قطقط ومراسلة الوزارة لمحافظ المحافظة بهذا الخصوص وهو ما يبعث الاستغراب, منوهاً أن اللجنة سلمت تقريرا بالمخالفات المالية إلى نقابة الأطباء وطالبتها بتسليم التقرير إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حتى تتحمل مسئوليتها.               ” الجمهورية ”

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *