أخبار عاجلة

الحديدة : المؤسسة الإقتصادية تبدأ بيع اللحوم والدجاج في المراكز الثابتة والمتحركة

‏  2 دقائق للقراءة        272    كلمة

 

 

الحديدة : المؤسسة الإقتصادية تبدأ بيع اللحوم والدجاج في المراكز الثابتة والمتحركة

 

الحديدة نيوز/ الحديدة /  فؤاد العوسجي
أشاد أمين عام المجلس المحلي لمحافظة الحديدة حسن أحمد هيج بالدور الإنساني الكبير الذي تقوم به المؤسسة الاقتصادية اليمنية من خلال إعتمادها بين اللحم البقري والدجاج للمواطن بأسعار مناسبة خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وقال الأمين العام لمحلي الحديدة خلال إجتماعة بإدارة المؤسسة الإقتصادية اليمنية منطقة الحديدة أن النزول الميداني للمؤسسة إلى الأسواق لبيع اللحم البقري والدجاج للمواطن يعد من الخطوات الكبيرة التي تقوم بها المؤسسة لخدمة المواطن في شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن حصول المواطن على اللحم بالأسعار المناسبة يعد إنجازاً تقوم بها المؤسسة الاقتصادية لكسر حاجز الإحتكارالذي يقوم به تجار اللحوم والمستوردين للدجاج وتمنح المواطن فرصة الحصول على اللحم بأرخص التكاليف.

من جانبه أشار مدير عام المؤسسة الإقتصادية اليمنية منطقة الحديدة محمد عبدالجبار المعلمي إلى أن المؤسسة خصصت ثلاثة مراكز بيع ثابتة للحوم هي شارع أروى وشارع موسى والسلخانة فيما حددت دوار جولة الساعة مركزاً متحركاً.

لافتاً إلى أن المؤسسة  ستبيع الدجاج ذات وزن 800 جرام بسعر 400 ريال ووزن 900 جرام بسعر 450 ريال و1 كيلو جرام بسعر 500 ريال ،مؤكدا استعدادات المؤسسة لتلبية احتياجات قطاعات واسعة من المجتمع في شهر رمضان المبارك و تحرص دوماً على أن تكون السباقة في تلبية مختلف الاحتياجات لشرائح عديدة من المجتمع وخاصة ذوي الدخل المحدود من مختلف القطاعات .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *