الحديدة : المجلس المحلي ومصلحة الضرائب يكرمان عبدالرحمن خرجين

‏  2 دقائق للقراءة        392    كلمة

 

             في حفل تكريم المتقاعدين من ضرائب الحديدة

الحديدة : المجلس المحلي و مصلحة الضرائب يكرمان الأستاذ عبدالرحمن خرجين

الحديدة نيوز  / الحديدة / فؤاد العوسجي

 كرمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومصلحة الضرائب اليوم الشخصية القيادية في مصلحة الضرائب عبدالرحمن خرجين نائب مدير عام مكتب ضرائب الحديدة بعد إنتهاء فترة خدمته وتكريم 40 موظفاً وعاملاً من مكتب الضرائب بالمديريات والوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بالمحافظة.وفي حفل التكريم أشاد أمين عام المجلس المحلي للمحافظة حسن أحمد هيج بالدور الريادي الكبير الذي قدمه المحتفى به في خدمة العمل الضريبي من خلال مشاركته الفاعلة في المجال الضريبي وسعيه الدائم والدءوب لخدمة الوطن في مجال عملة.

وأشار هيج إلى أن قيادة المحافظة استفادة الإستفادة الكبيرة من الخبرات التي تميز بها خرجين ومشاركته الدائمة والمستمرة في الفعاليات التي تقام على مستوى المحافظة،وهي اليوم تكرمه هذا التكريم إعترافاً بالجميل الذي قدمه للمحافظة خلال تواجده في هذا الموقع.

من جانبه أكد رئيس مصلحة الضرائب أحمد أحمد غالب إلى القيادي الكبير في مجال الضرائب عبدالرحمن خرجين سيظل علماً من أعلام الضرائب وستعمل المصلحة على الإستفادة من خبراته في هذا المجال بهدف الحفاظ على الخبرات المتميزة في المصلحة حتى بعد تقاعدهم عن العمل.وأشار إلى قيادة مصلحة الضرائب ستعمل على حل المشاكل التي يعاني منها موظفي الضرائب بهدف تحسين أوضاعهم شريطة الإلتزام بكل مجالات العمل الضريبي والتحصيل المنتظم للحفاظ على إيرادات المصلحة وإيصالها إلى غايتها المنشودة.

وألقيت في الحفل كلمة المكرمين ألقاها عن المكرمين المحتفى به عبدالرحمن خرجين الذي أكد أن الوصول إلى النجاح يتطلب الكثير من الجهد والعمل وفي مقدمة هذا العمل وذلك الجهد الإخلاص في العمل بإعتبارة المفتاح الرئيسي للنجاح.

وفي الحفل الذي تخلله تقديم عدد من القصائد الشعرية ألقى مدير عام مكتب ضرائب الحدية كلمة المكتب وفهمي أحمد صبره كملة النقابة العامة لموظفي ضرائب الحديدة أشارتا إلى الأدوار الكبيرة التي حققها مكتب ضرائب الحديدة في ظل وجود عبدالرحمن خرجين الذي كان المرجع الأساسي لكل المشاكل والمعوقات التي تواجه العمل الضريبي في المحافظة.

بعد ذلك تم تكريم عبدالرحمن خرجين بالشهادات التقديرية ودروع النقابة كما تم تكريم رئيس مصلحة الضرائب والمبرزين والمتقاعدين والمتوفيين من موظفي الضرائب.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *