الحديدة : المستشفيات الخاصة تدشن حملة دعم البنك المركزي اليمني

‏  2 دقائق للقراءة        228    كلمة

0

الحديدة : المستشفيات الخاصة تدشن حملة دعم البنك المركزي اليمني

الحديدة نيوز / خاص 

دشن اطباء و موظفو مسشفيات الرشيد والاقصى والحديدة التخصصية   اليوم حملة التبرعات لدعم البنك المركزي اليمني بمحافظة الحديدة .
وفي تدشين الحملة بحضور مدير مكتب الصحة بمحافظة الحديدة الدكتور عبدالرحمن جار الله ونائبه وليد العماد  تم خلاله تقديم التبرعات النقدية للبنك  بالبريد المركزي اكد  مدراء المستشفيات الخاصة بالحديدة الدكتور عبدالفتاح الجماعي والاستاذ احمد المروعي والاستاذ خالد حزام   على أهمية دعم البنك لمواجهة التحديات الاقتصادية التي فرضها العدوان السعودي الأمريكي على الوطن.

وأشاروا  إلى أن مثل هذه المبادرات من قبل موظفي الدولة والقطاع الخاص والمواطنين سيكون لها الأثر الكبير في تخطي التحديات والصعوبات الاقتصادية الناتجة عن العدوان السعودي الامريكي الغاشم وإجراءاته التعسفية التي تهدف إلى تركيع أبناء الشعب اليمني وإجبارهم على الاستسلام للعدوان وأدواته..

من جهته ثمن مدير عام  مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالرحمن جار الله بالشراكة الشعبية في مواجهة العدوان بكافة أشكاله و التي تمثلت بتكاتف كافة موظفي القطاع الحكومي والخاص والمواطنين واستمرارهم في دعم البنك المركزي .

فيما عبر اطباء وموظفو المستشفيات المشاركة في الحملة عن حرصهم على المشاركة في دعم البنك المركزي والمساهمة في إفشال مخططات العدوان الرامية لتدمير الاقتصاد الوطني.

2

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *