آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الحديدة: انتحار امرأة شنقاُ بمديرية المنصورية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 7, 2013 | لا توجد مشاركة

انتحار الحديدة: انتحار امرأة شنقاُ بمديرية المنصورية

الحديدة: انتحار امرأة شنقاُ بمديرية المنصورية

الحديدة نيوز-الحديدة- حسن مشعف

أقدمت إمراه تبلغ من العمر 35 عاماً بقرية الكلالية بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة يوم أمس الاول على الانتحار شنقاً إثر تعرض ابنتها البالغة من العمر 15 عاماً للاختطاف بدافع الزواج منها.

وذكرت مصادر خاصة " أن "م . ع . ح" شنقت نفسها بربط حبل متدلي في منزلهم في ظل غياب رب الاسرة المغترب في المملكة العربية السعودية بعد وصول الخبر إليها.

وأضافت المصادر أن الاجهزة الامنية بالمديرية باشرت التحقيقات في الحادثة بعد الابلاغ عنها من قبل الاهالي وسمحت بدفن الجثة بعد استكمال إجراءاتها الأمنية.

تجدر الاشارة أن حالة الانتحار هذه تعتبر الثانية على مستوى المديرية خلال هذا الشهر حيث سبق وأن قام أحد شباب المديرية بالانتحار عندما أطلق على نفسه الرصاص الحي من سلاحه إثر خلاف بينه وبين بعض الاهالي في المنطقة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك