أخبار عاجلة

الحديدة : برنامج مدن الموانئ يطور حارة البيضاء بـ” 400″ مليون ريال

‏  2 دقائق للقراءة        239    كلمة

 

الحديدة : برنامج مدن الموانئ يطور حارة البيضاء بـ” 400″ مليون ريال

الحديدة نيوز : فؤاد العوسجي
أفتتح محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطيةورشة العمل الخاصة بمشروع تطوير مدن الموانئ الثاني والتي ينفذها مشروع تطويرمدن الموانئ بالتعاون مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمشاركة ممثلين عن مكاتب الأشغال العامة والطرق والمياه والصرف الصحي والإتصالات والكهرباء وممثلين عن المجلس المحلي وأهالي المنطقة.
وفي إفتتاح الورشة دعا محافظ المحافظة إلى الإسهام بشكل سريع لتنفيذ المشروع والاستفادة من مقومات المشروع الحالي للحصول على العديد من المشاريع التي تصب في مصلحة المحافظة.
وأبدى المحافظ عطية استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي للتعاون والمساهمة في هذا المشروع الذي يعتبر من المشاريع الحيوية والتي تخدم أبناء المديرية بشكل عام وأبناء المنطقة بشكل خاص.
وفي الورشة أشار مدير برنامج تطوير مدن الموانئ أحمد هادي أن المشروع الذي تبلغ تكلفته /2/ مليون دولار يتكون من ثمانية مشاريع مصغرة يهدف إلى  التطوير الحضري لمنطقة  حارة البيضاء بمديرية الحالي بإعتبارها بوابة الميناء الرئيسي . وأكد هادي أن المشروع يشمل رصف الشوارع وتوزيع شبكة المياه وإنشاء شبكة صرف صحي وإستبدال شبكة الكهرباء بالإضافة إلى بناء حدائق تسلية للأطفال وتوفير
معدات لجمع النفايات الصلبة وإنشاء مدرسة وأعادة تأهيل المركز الصحي بالمنطقة. حضر إفتتاح الورشة مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي محمد الدبعي ومدير إدارة التنمية المحلية بالمحافظة هيثم الزامكي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

تعليق واحد

  1. اين مشروع حارة البيضاء الشمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *