الحديدة تحيي جمعة تحية لجيش الشعب وتطالب بهيكلة الجيش وتحريرة من النظام السابق

‏  3 دقائق للقراءة        415    كلمة

 

 

 


فيما أخرون يحيون جمعة ( الكهرباء والصيف )
الحديدة تحيي جمعة تحية لجيش الشعب وتطالب بهيكلة الجيش وتحريرة من النظام السابق



الحديدة نيوز/ الحديدة /  غمدان محمد
أحتشد  اليوم الجمعة المئات من ثوار محافظة الحديدة في جمعة أطلقوا عليها “تحية لجيش الشعبتأكيداً منهم على أهمية دعم الجيش في دحر تلك العناصر المتطرفة والإرهابية والانتصار الذي حققوه في محافظة أبين مؤكدين بأن انتصارات الجيش في أبين انتصار للثورة السلمية ومطالبها العادلة .
وأكد خطيب الجمعة في ساحة التغيير بمحافظة الحديدة على ضرورة هيكلة الجيش على اسس وطنية مؤكدا” على دعم أبناء اليمن للجيش الذي حقق أنتصارات في أبين ودحر القاعدة والمتطرفين الذين يحاولون زعزعة الامن والاستقرار في اليمن


وحيا خطيب الجمعة الجيش والقوات المسلحة وما وصفوها بالمواقف البطولية لأفراد الجيش
مؤكدا” على ضرورة تحرير القوات المسلحة من بقايا النظام السابق وإعادتها للشعب، وطالب بسرعة هيكلة الجيش على اسس وطنية بعيدا” عن الولاءات ….

وهتف المصلون بعد صلاة الجمعة بهتافات تأييدا للجيش في أبين، الذي قالوا بأنه حقق انتصارات كبيرة هذا الأسبوع على أنصار الشريعة وعبر شباب الثورة في الحديدة عن سعادتهم بانتصارات الجيش وإدانتهم للإرهاب، داعين لمحاربة الأفكار الدخيلة على المجتمع اليمني .
من جانب أخر أدى يوم أمس المواطنين في محافظة الحديدة صلاة جمعة الكهرباء والصيف” التي طالب فيها أمام خطبة الجمعة القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية النظر الى ما يعانيه أبناء محافظة الحديدة من جراء الإطفاءات المستمرة للكهرباء.
وقال خطيب الجمعة “أن أبناء محافظة الحديدة التي عرف عنها الوفاء للقيادة السياسية في كل المراحل يعاني أبناءها من الرجال والشباب والأطفال والنساء والشيوخ الويلات الكبيرة في هذا الصيف الشديد الحرارة الذي زادت معاناتهم بعد الإطفاء الذي أصبح فوق الطاقة.
وطالب الخطيب من القيادة السياسية بفصل محافظة الحديدة عن منظومة التحكم المركزي حتى تقل حدة الإطفاءات وزيادة المحافظة من حصة التيار الكهربائي وتزويدها ب50 ميجاوات حتى تنتهي مشكلة الإطفاء في هذا الصيف الذي تميز بشدة الحر فيه.


بعد ذلك قام عدد من المصلين بأحراق جنازة تمثل اعضاء مجلس النواب المتخاذلين على قضية الكهرباء في الحديدة معبرين عن غضبهم لاعضاء مجلس النواب الذين لم يقدموا لابناء المحافظة أي شيئ على صعيد الخدمات الأساسية ….

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ليلة مباركة ليش تضحكو على أنفسكم في حارة اليمن لم نطالب بأي شيء ثاني سوى الكهرباء والمياة والصرف الصحي و الإفلات الأمني الذي تمر به محافظة الحديدة أرجو من رئيس الموقع الحديدة نيوز أن يتكلم بالحقيقة أتقي الله في نفسك أنت محاسب عند رب العالمين لا بتنفعك الثورة ولا باسندوة ولا غيرة حاسب نفسك قبل ما تحاسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *