آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

الحديدة تشهد مسيرة جماهيرة كبيرة وحاشدة تأييدا” للمحافظ أكرم عطية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 19, 2012 | عدد المشاركات 2

 


الحديدة تشهد مسيرة جماهيرة كبيرة وحاشدة تأييدا” للمحافظ أكرم عطية

DSC08107  الحديدة تشهد مسيرة جماهيرة كبيرة وحاشدة تأييدا للمحافظ أكرم عطية


الحديدة نيوز / فؤاد العوسجي
شهدت محافظة الحديدة اليوم مسيرة جماهيرية للمطالبة بتوفير خدمة الكهرباء لمحافظة الحديدة بكافة مديرياتها وتخفيض التعرفة نظراً لمناخها الحار وفصل محافظة الحديدة عن منظومة التحكم المركزي.
وطالب المسرة التي إنطلقت من أمام قلعة الكورنيش وصولاً إلى مبنى قيادة المحافظة بإعادة تأهيل منظومة شبكة الصرف اصحي في المحافظة والمنتهي صلاحيتها وأصبحت تشكل خطراً على أبناء المحافظة بعد إزدياد طفح مجاريها. وأيدت المسيرة التي شارك فيها العديد من أبناء المحافظة من كافة المديريات قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة أكرم عبدالله عطية ودعمهم المطلق لكل الخطوات والقارات التي من شأنها حفظ أمن وإستقرار وتنمية المحافظة رافضين كل أشكال الفوضى والتخريب ومستنكرين الحملة العدائية ضد محافظ المحافظة.
وأشادت المسيرة  بالجهود التي بذلها محافظ المحافظة  منذ تولية قيادة المحافظة وقدرته الفذة في التعامل الإيجابي مع الأزمة الطاحنة التي مر بها الوطن وكان له الفضل بعد الله سبحانه في الحفاظ على أمنها وإستقرارها. وأكد المشاركون على محاربة الفساد بكل  أشكاله وصورة ومحاسبة مرتكبيه أياً كانوا، رافضين كافة أشكال التهميش والإقصاء للكوادر من أبناء المحافظة والإلتزام بمبدأ لا عقوبة إلا بإدانة قضائية. وكان محافظ المحافظة أكرم عبدالله عطية قد إلتقى المشاركين في المسيرة وحيا فيهم الروح الوطنية التي هي دوماً العامل الأساسي في موصلة خدمة هذا الوطن الغالي.
وأشار إلى أن قيادة المحافظة ستظل في خدمة أبناء المحافظة وستعمل على تحقيق كافة المطالب التي شرعها لهم القانون والدستور ولن تتوانى في تنفيذ أي مطالب مهما كانت كبيرة طالما وهي تحمل صفة المشروعية التي تمنح المصداقية في التنفيذ.
وأكد أن وقوف أبناء المحافظة وقفة رجل واحد للمطالبة بالمشاريع التنموية وفي مقدمتها خدمة الكهرباء والصرف الصحي ماهي إلا توافق وتفاهم مع المطالب التي قدمتها قيادة المحافظة والسلطة المحلية لحكومة الوفاق الوطني بضرورة تحسين خدمات الكهرباء في المحافظة ووقف استنزاف أراضي
تهامة.

DSC08160  الحديدة تشهد مسيرة جماهيرة كبيرة وحاشدة تأييدا للمحافظ أكرم عطية

التعليقات المطروحة: (2)
  1. كل ابناء تهامة تقف وتمد يدالعون من اجل المحافظ نطالب معالية الوقوف معنا في تحقيق مطالبنافي تحسين خدمات الكهرباء واصلاح شبكةالمياةوالصرف الصحي والحت علي القيام بحملة من مكتب الصحة في حل انتشار الامراض متل الملاريا وحمةالضنك وغيره

  2. خالد خليل قال:

    مع كل احترامي وتقدير لشخص المحافظ الا ان المحافظ وقع في زاوية حرجة جدا .. فالوضع المتدهور للبلاد وحالته الصحية طذلط .. وعدم حزمة ووقوفة الى متطلبات تهامة .. وحيائه من بعض الشخصيات المؤتمرية اللذين أفسدوا البلاد .. هذا انعكس عليه ..فخروج ابناء تهامة بتلبية نداء الموتمر الشعبي العام للاسراع لنجدة احد قيادية وهو المحافظ ودفع مصاريف حضور ابناء تهامة تلك التظاهرة من قبل لعض التجار كما كان يدفع ايام حكم عفاش ..





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك