آخر الأخبار : مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»   إنطلاق الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تنظمها منظمة الهجرة الدولية في المساحات الصديقة بصنعاء  «»   فرصة هادي الأخيرة وعلاماتها الصغرى والكبرى !  «»  

الحديدة : تكريم الفائزين ببطولة كأس الوفاء للشهداء لكرة القدم بساحة التغيير

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 11, 2012 | لا توجد مشاركة

 

       

الحديدة : تكريم الفائزين ببطولة كأس الوفاء للشهداء لكرة القدم بساحة التغيير
صور من البطولة  الحديدة : تكريم الفائزين ببطولة كأس الوفاء للشهداء لكرة القدم بساحة التغيير

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أقيم يوم أمس بساحة التغيير بمحافظة الحديدة الحفل التكريمي والفني لتكريم الفائزين ببطولة كرة القدم والتي أقيمت مطلع الشهر الفائت تحت شعار( حب الوطن يجمعنا .. وخدمة الشباب هدفنا .. وبالوفاء للشهداء تعاهدنا .. لتحقيق أهداف ثورتنا ) ضمن بطولة كأس الوفاء للشهداء لكرة القدم برعاية كريمة من إتحاد الرياضيين الاحرار ومندى الثانويات للمبدعين ….
وفي الحفل الذي حضرة عدد من المسئولين والشخصيات السياسية وعدد كبير من شباب ساحة التغيير بالمحافظة القيت العديد من الكلمات أشادت جميعها بالجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة والداعمين لهذة البطولة ….
و تخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية و المسرحيه الرائعة و قد تم تكريم كل من المركزين الأول و الثاني و كل من دعم و ساعد و ساهم في إنجاح هذه البطولة التي فيها و منها قد تم تأسيس نادي تحت أسم ( نادي 11 فبراير ) .
حضر حفل التكريم الأستاذ / شرف الكحلاني رئيس الهيئة التنفيذية بساحة التغيير بمحافظة الحديدة  وحضور الكابتن / عاصم العريقي والداعم لهذه البطولة الدكتور / بندر المقالح رئيس إتحاد الرياضيين الاحرار والكابتن / دحمان عمر صنعاء والكابتن تميم اليتيم الذي كان لهم الدور الميداني والمجهود الكبير في أنجاح البطولة والحفل والناشط الشبابي/ حيدره الكازمي….

318197 281729915254355 100002520464566 575036 1145756978 n  الحديدة : تكريم الفائزين ببطولة كأس الوفاء للشهداء لكرة القدم بساحة التغيير

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك