أخبار عاجلة

الحديدة: توقيع اتفاقية شراكة بين السلطة المحليه وملتقى منظمات المجتمع المدني

‏  2 دقائق للقراءة        366    كلمة

الحديدة: توقيع اتفاقية شراكة بين السلطة المحليه وملتقى منظمات المجتمع المدني

الحديدة نيوز- الحديدة/عرفات مكي

وقعت بمحافظة الحديدة اتفاق شراكة تنموية بين السلطة المحلية بالمحافظة  وملتقى منظمات المجتمع المدني للتنمية .

وجاءت هذه الخطوة تجسيداً لمبدأ المشاركة الحقيقية والفاعلة في التخطيط والتنفيذ والرقابة والتقييم للخطط التنموية للمجلس المحلي للمحافظة ، والمجالس المحلية بالمديريات والمكاتب التنفيذية المختصة بناءً على خلفية قرار مجلس الوزراء رقم ( 314) للعام 2010 م .

كما نص  الاتفاق على تشكيل لجنة تنسيق مشتركة بين السلطة المحلية وملتقى منظمات المجتمع المدني للتنمية تتكون من 7 أعضاء ، تتولى وضع الآليات المناسبة لتنفيذ الاتفاقية .

من جانبه عبر الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة الحديدة – العميد / حسن أحمد الهيج – عن ارتياحه الكبير لمثل هذه الشراكات مع منظمات المجتمع المدني لما من شأنه توحيد الجهود والارتقاء بالوطن في شتى المجالات .

إلى ذلك عبر الأستاذ / عبده علي منصوب – مسئول العلاقات بالملتقى عن شكره وتقديره للأخ أمين عام المجلس المحلي للمحافظة ، ودوره الفاعل في الارتقاء بالمجتمع المدني وتشجيعه الدائم لهم .

وقع الاتفاق من جانب السلطة المحلية العميد / حسن أحمد الهيج – الأمين العام للمجلس المحلي ، ومن جانب الملتقى الأستاذة / عائشة حشابرة – المسئول المالي بالملتقى نيابة عن رئيس الملتقى الأستاذ / محمد مطلوب عاطف.

حضر توقيع الاتفاقية الأستاذ / عبده علي منصوب – مسئول العلاقات بالملتقى ، والأستاذة / نادية رباد – مسئولة التدريب والتأهيل بالملتقى ، والأستاذ / جميل الهمداني – المدير التنفيذي ، وعن جانب السلطة المحلية الأستاذ / محمد الدبعي – مدير مكتب التخطيط بالمحافظة .

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *