أخبار عاجلة

الحديدة : توقيف مدير الهيئة العامة للأراضي والمساحة شجاع الدين على خلفية قضايا فساد

‏  2 دقائق للقراءة        250    كلمة

 

 

الحديدة : توقيف مدير الهيئة العامة للأراضي والمساحة شجاع الدين على خلفية قضايا فساد

الحديدة نيوز / خاص

قالت مصادر مطلعة بمحافظة الحديدة ان المحامي العام للأموال العامة أصدر قرارا بتوقيف عبد العزيز شجاع الدين مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني على خلفية دعوى رفعتها النقابة العامة لأصحاب الشركات العقارية والمشاريع السكنية ضده إضافة إلي القضايا المنظورة أمام محكمة الأموال ألعامه والنيابة بالعديد من التهم أهمها تورطه في قضية حرم المطار .

وكانت محكمة الأموال العامة بالحديدة قد بدأت أول جلساتها في 2 ديسمبر من الشهر الماضي لمحاكمة المتهم عبد العزيز شجاع الدين مدير فرع الهيئة العامة للأراضي حيث باشرت نيابة الأموال العامة بمواجهة المتهم ب46 قضية مرفوعة ضده .

وكانت محافظة الحديدة قد شهدت تظاهرات نفذها العشرات من المواطنين أمام مكتب الأراضي بالحديدة للمطالبة بتغيير وإقالة مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الذي يتهمونه بتوجيه ناهبي الأراضي وذوي النفوذ في المحافظة لنهب أراضيهم والبسط عليها بحجة أنها أراضي الدولة

يذكر أن المدعو عبدا لعزيز شجاع الدين مدير الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة الحديدة تربطه علاقة نسب بـ عبد الكريم الارياني الأمين العام لفنية الحوار الوطني الأمر الذي أدى إلى عرقلة كثير من قرارات إقالة طوال السنين الماضية.

 

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

تعليق واحد

  1. لماذا لم يتم ايقافه والتحقيق معاه عندما كان المواطن تنهب ارضه وماله بتصريح من  المدعو الشجاع مدير الاراضي  وعندما تعارضت المصالح مع بعض الحيتان الكبيره تم نوقيفه ويمكن ان يعاقب
    فاي عداله ان يهمش الضعيف وينصف القوي
    صراحه انها مهزله وليست عداله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *