آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

الحديدة : جمعية الحكمة اليمانية تدشن توزيع كسوة العيد لـ (2000) من الأيتام والفقراء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 23, 2012 | لا توجد مشاركة

الحديدة : جمعية الحكمة اليمانية تدشن توزيع كسوة العيد لـ (2000) من الأيتام والفقراء

SAM 1614 الحديدة : جمعية الحكمة اليمانية تدشن توزيع كسوة العيد لـ (2000) من الأيتام والفقراء

الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي 

دشنت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية اليوم الثلاثاء بمحافظة الحديدة مشروع توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للعام 2012م والذي يستهدف (2000) من الأيتام والشرائح الفقيرة في بعض مناطق مديريات المحافظة بتمويل من الشركة اليمنية للإتصالات اليمنية (تيليمن).

وأوضح الشيخ / صالح الوحيشي رئيس فرع الجمعية بمحاظة الحديدة إلى أن المشروع يستهدف الفقراء والايتام في مدينة الحديدة . مشيراً إلى أن هذا المشروع ينفذ لأول مرة بالتعاون مع «تيليمن».. شاكراً ممثل الشركة اليمنية للإتصالات اليمنية (تيليمن) في المحافظة لتفاعله مع الحملة ، كون كسوة العيد تعد من أهم المشاريع لما تدخله من فرحة وبهجة على الاطفال يوم العيد..

SAM 1619 الحديدة : جمعية الحكمة اليمانية تدشن توزيع كسوة العيد لـ (2000) من الأيتام والفقراء

وأكد إستعداد الجمعية حالياً لتدشين مشروع الأضاحي الذي دأبت على تنفيذة في كل عام منذ تأسيس الجمعية في 1990م مع عدد من المشاريع الاخرى مع حلول عيد الأضحى المبارك والأيام العشرة من ذي الحجة ويستهدف تقديم المساعدة لأكثر من (3000) أسرة من الأضاحي .

 

من جانبة عبر ممثل الشركة اليمنية للإتصالات اليمنية (تيليمن) في المحافظة محمد عبدالرحمن حمزة عن سعادتة حضور تدشين هذا المشروع الخيري الأنساني الذي تنفذة لهذا العام في محافظة الحديدة وعدد من المحافظات الاخرى.

املاً من القائمين على الشركة التفاعل في إقامتة سنوياً نظراً للحاجة الماسة إلية والدور الذي يلعبة في إدخال الفرحة والسرور في نفوس الأطفال.

من جهتة اوضح مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة المهندس محمد عبدالله حجر الدور الحيوي والإنساني الذي باتت تلعبة جمعية الحكمة اليمانية ومشاريعها الخيرية في حياة المواطنين البسطاء وتقديم المساعدات الكافية لهم في كل المناسبات . مشيداً بجهود جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ودعم شركة تليمن للاتصالات لتوزيع كسوة العيد على الفقراء والأيتام وإدخال الفرحة إلى قلوبهم .

SAM 1675 الحديدة : جمعية الحكمة اليمانية تدشن توزيع كسوة العيد لـ (2000) من الأيتام والفقراء

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك