آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الحديدة : جمعية معاذ تحتفل بتخرج 57 من حفاظ كتاب الله

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 30, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

الحديدة : جمعية معاذ تحتفل بتخرج 57 من حفاظ كتاب الله

DSC06459  الحديدة : جمعية معاذ تحتفل بتخرج 57 من حفاظ كتاب الله
الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي
أحتفلت جمعية معاذ العلمية لخدمة القرأن الكريم والسنة النبوية بمحافظة الحديدة بتخرج 57 حافظاً وحافظة للقران الكريم من الدفعة السابعة 2012 م

وفي الحفل الذي حضرة كوكبة من العلماء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والرسمية القى الأخ / شرف محمد الكحلاني مدير فرع الجمعية بالحديدة  هنأ من خلالها الخريجين من حفظة كتاب الله بهذة المناسبة مشيراً الى أن هدف الجمعية هو نشر حفظ كتاب الله على أوسع نطاق بالمحافظة….

وأشار الكحلاني في كلمته الى أن الاحتفال بتخرج حفظة القران الكريم أمر تحتاج له الأمة لمواجهة التحديات التي تحاك ضدها والتي يتربص بها الأعداء

ولفت الى أن الجمعية تتبنى العديد من المشاريع من أهمها المراكز القرآنية والحلقات القرآنية والدورات التأهيلية والمراكز الشرعية وبناء المساجد ومسابقات معاذ العامة لحفاظ القرآن الكريم وتوزيع المصحف الشريف , وحلقات تحفيظ السنة المطهرة .. وأشاد بدور فاعلي الخير في دعم حفظ كتاب الله والذي يستمر سنة تلو أخرى مشدداً على أهمية الاهتمام بحفظ كتاب الله.

DSC06469  الحديدة : جمعية معاذ تحتفل بتخرج 57 من حفاظ كتاب الله
داعياً الخريجين الى الاسهام في تهذيب النفس وتربية الجيل على حفظ القرأن الكريم بعيداً عن أية حسابات كما دعا جميع المواطنين إلى حث أولادهم على الالتحاق بمراكز تعليم القرآن الكريم.
من جانبة أشاد الشيخ محمد علي عجلان في كلمتة عن المشائخ بالدور الفاعل الذي تقوم به جمعية معاذ العلمية لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية في مجال إعداد وتأهيل حفاظ كتاب الله….
وأكد الشيخ عجلان بأنة يجب على الحافظين والحافظات تجسيد مبادئ القران الكريم سلوكاً وعملاً في الحياة , والابتعاد عن مظاهر التطرف والغلو

وأشاد بالدور الذي تضطلع به الجمعية من خلال الاهتمام بمجال تحفيظ القران الكريم وخدمة السنة النبوية عبر مخرجات قرآنية سنويا“  ..
هذا وتم في الحفل تقديم الحفاظ نماذج من قراءآتهم في حفظ القران الكريم الى جانب فقرات انشادية معبرة  نالت أستحسان الحضور ….وفي ختام الحفل جرى تكريم الحفاظ بالشهادات والهدايا التشجيعية.

DSC06461  الحديدة : جمعية معاذ تحتفل بتخرج 57 من حفاظ كتاب الله

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك