آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

الحديدة : جنود أمن يعتدون على قاضٍ بأعقاب البنادق وينهبون وثائقه وسيارته

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 19, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

الحديدة : جنود أمن يعتدون على قاضٍ بأعقاب البنادق وينهبون وثائقه وسيارته

1(6)  الحديدة : جنود أمن يعتدون على قاضٍ بأعقاب البنادق وينهبون وثائقه وسيارته

الحديدة نيوز / خاص

اعتدى جنود امن على قاضٍ في المحكمة التجارية في الحديدة, اليوم الثلاثاء وقاموا بنهب سيارته بعد أن أوسعوه ضربا بأعقاب البنادق حتى أغمي عليه.

وقال القاضي نعمان القدسي, رئيس التوثيق في المحكمة التجارية بالحديدة, إن جنودا من الأمن العام استوقفوه في نقطة تفتيش في الحديدة وحين طلب منهم أن يفتشوا أمروه بالنزول من السيارة وهم يوجهوا إليه الشتائم لكنه رفض فبادر احدهم بالصعود إلى السيارة وآخر ضربه بأعقاب البندق في صدره.

وأشار في تصريح لـ ” الصحوة نت ” إلى انه حاول إقناعهم بترك سبيله لكنهم أصروا على الاعتداء عليه دون مبرر بأعقاب البنادق في أنحاء متفرقه من جسده أخطرها التي ألحقت نزيفا برأسه, لافتا إلى أن الأطباء قرروا سفره إلى الخارج.

وأوضح انه أغمي إليه من شدة الضربات التي تلقاها في مؤخرة رأسه وبعد أن خارت قواه في مقاومتهم لاسيما وعددهم ثلاثة, ولم يفق إلا وهو في المستشفى.

وقال القدسي متحدثا بصوت منخفض من داخل المستشفى الذي يعالج فيه أن الجنود اخذوا تلفوناته وبطائقه ووثائق خاصة به وسيارته ونوعها صالون 2008 لاند كروزر.

ورفض القدسي توجيه الاتهام لأي جهه, مؤكدا انه ليس بينه وبين احد مشكله وعمله يقوم على خدمة الناس, واكتفى بالقول في آخر حديثه بأمنيه بان يحفظ الله البلاد من الفوضى.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك