الحديدة : جنود أمن يعتدون على قاضٍ بأعقاب البنادق وينهبون وثائقه وسيارته

‏  2 دقائق للقراءة        273    كلمة

 

 

 

الحديدة : جنود أمن يعتدون على قاضٍ بأعقاب البنادق وينهبون وثائقه وسيارته

الحديدة نيوز / خاص

اعتدى جنود امن على قاضٍ في المحكمة التجارية في الحديدة, اليوم الثلاثاء وقاموا بنهب سيارته بعد أن أوسعوه ضربا بأعقاب البنادق حتى أغمي عليه.

وقال القاضي نعمان القدسي, رئيس التوثيق في المحكمة التجارية بالحديدة, إن جنودا من الأمن العام استوقفوه في نقطة تفتيش في الحديدة وحين طلب منهم أن يفتشوا أمروه بالنزول من السيارة وهم يوجهوا إليه الشتائم لكنه رفض فبادر احدهم بالصعود إلى السيارة وآخر ضربه بأعقاب البندق في صدره.

وأشار في تصريح لـ ” الصحوة نت ” إلى انه حاول إقناعهم بترك سبيله لكنهم أصروا على الاعتداء عليه دون مبرر بأعقاب البنادق في أنحاء متفرقه من جسده أخطرها التي ألحقت نزيفا برأسه, لافتا إلى أن الأطباء قرروا سفره إلى الخارج.

وأوضح انه أغمي إليه من شدة الضربات التي تلقاها في مؤخرة رأسه وبعد أن خارت قواه في مقاومتهم لاسيما وعددهم ثلاثة, ولم يفق إلا وهو في المستشفى.

وقال القدسي متحدثا بصوت منخفض من داخل المستشفى الذي يعالج فيه أن الجنود اخذوا تلفوناته وبطائقه ووثائق خاصة به وسيارته ونوعها صالون 2008 لاند كروزر.

ورفض القدسي توجيه الاتهام لأي جهه, مؤكدا انه ليس بينه وبين احد مشكله وعمله يقوم على خدمة الناس, واكتفى بالقول في آخر حديثه بأمنيه بان يحفظ الله البلاد من الفوضى.

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *