آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الحديدة: رجال الأمن يضبطون عصابة سرقة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 4, 2012 | لا توجد مشاركة

البحث الحديدة: رجال الأمن يضبطون عصابة سرقة

الحديدة: رجال الأمن يضبطون عصابة سرقة

الحديدة نيوز- الحديدة ـ سبأنت:

ضبط أفراد البحث الجنائي بمحافظة الحديدة 5 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20-40 عاماً من أفراد عصابة متخصصة بالسرقات من داخل سيارات المواطنين مرتادي سواحل مدينة الحديدة خلال إجازة عيد الفطر.

وقال البحث الجنائي بمحافظة الحديدة لمركز الإعلام الأمني أن المضبوطين الخمسة هم أعضاء في عصابة تتكون من 9 أشخاص متخصصة بعملية السرقات من داخل السيارات في ساحل الكثيب والسواحل الأخرى بالمدينة والتي يتركها أصحابها وينزلون للسباحة والتنزه بالسواحل.

وأوضح أن المسروقات هي عبارة عن مبالغ مالية كبيرة بالعملة المحلية وكذا السعودية بالإضافة إلى جنابي ثمينة وتلفونات, وغيرها من المقتنيات.

مشيراً إلى أنه تم استرجاع مبلغ 50 ألف ريال سعودي من المسروقات, وأكثر من 10 تلفونات, بالإضافة إلى جنابي ثمينة تم استرجاعها من محافظة عدن, وكذا مسدس روسي وعدد من المقتنيات الأخرى.

وبين البحث الجنائي بالحديدة أن التحقيق مازال جارياً مع أفراد العصابة المضبوطين, فيما البحث مستمر على بقية أفراد العصابة الأربعة لضبطهم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك