آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

الحديدة : صخر الوجيه يتفقد عدداً من المناطق بعد هطول الامطار ويوجه بشفط المياه من الشوارع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 6, 2014 | لا توجد مشاركة

 

هذة الحديدة 300x225 الحديدة : صخر الوجيه يتفقد عدداً من المناطق بعد هطول الامطار ويوجه بشفط المياه من الشوارع

 

الحديدة : صخر الوجيه يتفقد عدداً من المناطق بعد هطول الامطار ويوجه بشفط المياه من الشوارع

الحديدة نيوز – سهيل سمير

تفقد محافظ محافظة الحديدة صخر أحمد الوجيه صباح اليوم عددا من مناطق مدينة الحديدة جراء هطول الأمطار مساء أمس ، فيما وجه بحشد كل الإمكانات لمكتب الأشغال العامة الطرق ومؤسسة المياه والصرف الصحي لشفط المياه ومعالجة الأضرار بأسرع وقت ممكن .
وفي الجولة التفقدية في المدنية للاطمئنان على أحوال المواطنين والوقوف ميدانياً على الجهود المبذولة لمساعدة المناطق التي تضررت نتيجة هطول الأمطار.

أثناء تجوله في عدداَ من الشوارع كشارع الكرنيش وشارع جمال وشارع صنعاء وشارع الميناء والأحياء المجاورة لها ، كما اجرى اتصالات هاتفية موجها من خلالها مدراء المكاتب المعنيين والجهات ذات العلاقة ببذل جهود مضاعفة في المناطق المتضررة من هطول الامطار.
وشدد المحافظ صخر الوجيه ضرورة حشد كل الإمكانات لدى المكاتب لشفط المياه ومعالجة الأضرار بأسرع وقت ممكن , داعيا الأخ المحافظ الى إعطاء المناطق السكنية الأولوية والأهمية قصوى.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك