الحديدة: ضبط 115 كيلوجرام كوكائين في الميناء بداخل شحنه سكر قادمة من البرازيل

‏  2 دقائق للقراءة        235    كلمة

ضبط 115 كيلوجرام كوكائين في ميناء الحديدة بداخل شحنه سكر قادمة من البرازيل

الحديدة نيوز -الحديدة

قال مصدر امني بإدارة أمن ميناء محافظة الحديدة ان الأجهزة الأمنية وسلطات الجمارك في الميناء ضبطت 115 كيلوجرام من مادة الكوكايين المخدرة كانت موضوعه بداخل حاوية 20 قدم محملة بالسكر قادمة من البرازيل ضمن 120 حاوية.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن رجال الأمن أشتبهوا بالحاوية التي كان الكوكائين بداخلها ، لأنها الحاوية الوحيدة التي كانت توجد عليها إشارة ضمن آلـ120 حاوية، وعند قيامهم بتفتيشها عثروا على 4 حقائب رياضية في شحنة السكر بداخلها قوالب غريبة بحجم علبة الصابون، تم إرسال عينه منها إلى إدارة مكافحة المخدرات والتي بدورها قامت بإرسالها إلى الإدارة العامة للمكافحة بصنعاء.. مبينا أن نتائج الفحص للعينات أثبتت بإن تلك القوالب هي مادة الكوكائين المخدرة.

وأشار إلى أن كمية الكوكائين التي كانت موجودة بداخل الحقائب الرياضية الأربع 115 كيلوجرام وقد تم تحريزها بمحضر ضبط رسمي بحضور وكيل النيابة المختصة والجزائية ومدير جمارك ميناء الحديدة وإحالتها للنيابة لإستكمال الإجراءات القانونية.

الجدير بالإشارة إن كمية الكوكائين المضبوطة هي الأكبر من نوعها التي تضبطها الأجهزة الامنية اليمنية في عملية واحدة على مدى آلـ20 سنه الماضية حيث كانت كميات الكوكائين التي تضبطها لا تزيد عن عدة كيلوهات .

عن arafat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *