الحديدة : عامل نظافة يتسبب في حريق هائل في مستودع للتكييف في أول أيام العيد

‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمة
                       موقع ” الحديدة نيوز ” ينفرد بنشر صور الحريق
الحديدة : عامل نظافة يتسبب في حريق هائل في مستودع للتكييف في أول أيام العيد

0

الحديدةنيوز / محمد البعداني
تصوير / أحمد البيضاني
إندلع حريق هائل صباح اليوم أول  ايام عيد الاضحي المبارك في احد المستودعات تحوي بداخلها ادوات كهربائيه وادوات تكييف وتبريد في سوق المطراق وسط مدينه الحديده تابعه لورشه الدبعي للتكيف والتبريد .
وكانت ألسنه اللهب قد اندلعت منذ الساعه التاسعه صباحا الى الساعه الحاديه عشر ظهراً وحاول عددا من المواطنين المتواجدين بالقرب من الموقع اخماد الحريق باستخدام طفايات الحريق اليدويه الا ان الحريق كان قويا ولم تنفع معه الطفايات اليدويه مما حدا بالمواطنين استدعاء سيارات الاطفاء والتي وصلت متاخره الى مكان الحادث .
00
وقال لـ ” موقع الحديدة نيوز الأخباري ” الاخ محفوظ عبدالحفيظ الدبعي مالك ورشة التكييف التي تعرض مستودعها للحريق بان الحريق تسبب في اتلاف كل محتويات المستودع والذي كان يحوي بداخله عددا كبيرا من الادوات الكهربائيه المنزليه وكميه من مكيفات الهواء اضافه الى تضرر جدران وسقف المستودع جراء الضغط القوي الذي سببه الحريق .
وقال الدبعي ان خسارته الاوليه الناجمه عن الحريق تقدر بنحو خمسين مليون ريال حسب قوله .
وعن السبب الذي ادى الى اندلاع الحريق قال الدبعي انه وبحسب عددا من شهود العيان الذين كانوا متواجدين قرب مكان الحادث قبل اندلاع الحريق ان السبب يعود الى عامل النظافه الذي يقوم يتنظيف هذا الحي حيث قام العامل بتجميع القمامه الى جوار ابواب المستودع وقام باحراقها بقصد التخلص من القمامه .
000
وعند التواصل مع الاجهزه الامنيه لمعرفه ملابسات الحادث تحدث للصحيفه فيصل عرجاش مندوب تحريات البحث الجنائي والذي حظر الى مكان الحادث مع عددا من افراد الامن بعد تلقيهم بلاغا بالحادث من انه قام بجمع الاستدلالات الاوليه ومعاينه موقع الحادث الا انه لا يستطيع تحديد السبب الرئيسي للحريق حتى تكتمل التحقيقات وانه سيقوم بإعلامنا باي مستجد يتم التوصل اليه .

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *