الحديدة : عرس جماعي لـ 200 عريس في ثاني أيام العيد

‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة

الحديدة : عرس جماعي لـ 200 عريس في ثاني أيام العيد


الحديدة نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي
تقيم جمعية الحديدة الاجتماعية التنموية الخيرية يوم الأثنين القادم في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بمدينة الحديدة حفل العرس الجماعي الثاني لعدد 200 عريس وعروس من كافة مديريات محافظة الحديدة.. ومن المقرر أن يحضر الحفل عدد من المسئولين وذلك في إطار نشاطات الجمعية لتيسير الزواج على الشباب.

وقال الاخ/ انور أحمد بورجي المسئول الثقافي للجمعية منسق العرس : بإن هذا العرس الجماعي يعتبر الثاني الذي تقيمه الجمعية في المحافظة وستحتضنة صالة التربية البدنية بجامعة الحديدة ، مشيراً الى أن العرس سيشهد مهرجاناً فكلورياً تهامياً و شعبياً راقصاً الى جانب القفز من على الهجن وسباقات للخيول صباح ثاني ايام عيد الفطر المبارك احتفاء بالمناسبة وذلك في ساحة العروض بمنصة الاحتفالات في منطقة الدوار ….
وأشار الى ان العرس يأتي في اطار انشطة الجمعية المساهمة في اعفاف الشباب من خلال اكمال نصف دينهم خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها بلادنا .
لافتاً إلى أن العرس سيقام تحت رعاية محافظ محافظة الحديدة أكرم عطية، وسيحضره عدد من كبار المسئولين في الدولة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية ، لافتاً إلى أنه سيحيي حفل العرس عدد من الفنانين والفرق الشعبية التهامية …

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *