الحديدة : مؤسسة إنسان تفتتح مركز بيت الأسرة لأيواء الأيتام والمشردين

‏  2 دقائق للقراءة        256    كلمة

 

 

الحديدة : مؤسسة إنسان تفتتح مركز بيت الأسرة لأيواء الأيتام والمشردين

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أقيم اليوم الثلاثاء بمحافظة الحديدة حفل إفتتاح مركز بيت الأسرة و الذي يرعى نحو (50) يتيماً ومحتاجاً من محافظة الحديدة التابع لمؤسسة إنسان للتنمية والهادف إلى رعاية الأطفال الأيتام والمشردين. وفي حفل الافتتاح أشاد الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة محمد عبده الفاشق بجهود مؤسسة إنسان في رعاية ودعم الأيتام ودمجهم في المجتمع ليساهموا في بنائه وتنميته ووصف الفاشق إفتتاح مركز بيت الأسرة بالحديدة بالخطوة الجادة كون المركز سوف يرعى ويهتم بالأطفال الأيتام والمشردين .

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة إنسان  للتنمية صدام الذيباني بأن المؤسسة تفتتح اليوم البيت الخامس للأسرة على مستوى الجمهورية ؛؛ مشيراً إلى أن المركز يحمل رسالة على عاتقه في تقديم الرعاية والتأهيل للأطفال والشباب بجودة متميزة باعتبار عمله ذا مبدأ إنساني. لافتا” إلى أن البيت يضم 50 يتيماً وسيتم نهاية العام افتتاح برنامج الخدمة المفتوحة لعدد 300 يتيم يتم من خلال البرنامج تقديم الدعم اللا محدود للأيتام . تخلل الحفل عدد من الأناشيد والمسرحيات المعبرة التي قدمها زهرات وأطفال مؤسسة إنسان للتنمية تناولت المراحل والمشاكل التي يعاني منها الأيتام .

بعد ذلك قام الوكيل المساعد بأفتتاح بيت الاسرة للايتام وطاف بأقسام وأجنحة بيت الأسرة حيث استمع من رئيس مؤسسة إنسان للتنمية محمد معوضة مكونات بيت الأسرة والمكون من ثلاثة طوابق سكن ومكتبة ونادي رياضي ومطعم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

تعليق واحد

  1. مشروع جميل وجيد فإذا كانوا يهتمون بإيواء المشردين أنا أول زبون عندهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *