آخر الأخبار : مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»   إنطلاق الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تنظمها منظمة الهجرة الدولية في المساحات الصديقة بصنعاء  «»   فرصة هادي الأخيرة وعلاماتها الصغرى والكبرى !  «»  

الحديدة مؤسسة اليتيم تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من خريجي الدورات التدريبية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 22, 2013 | لا توجد مشاركة

اليتيم الحديدة مؤسسة اليتيم تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من خريجي الدورات التدريبية

الحديدة مؤسسة اليتيم تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من خريجي الدورات التدريبية

الحديدة نيوز- الحديدة  – سبأنت:

احتفلت مؤسسة اليتيم التنموية فرع الحديدة اليوم بتخرج 111 خريج وخريجة يمثلون الدفعة الأولى من خريجي الدورات التدريبية التي أقامتها المؤسسة بالتعاون مع صندوق تدريب وتنمية المهارات بالمحافظة .

وفي حفل التكريم أعلن أمين عام المجلس المحلي حسن أحمد هيج دعم قيادة المحافظة والمجلس المحلي لمؤسسة اليتيم اعتماد إنشاء مدرسة نموذجية للأيتام تقوم على أسس علمية متطورة ضمن المشاريع المعتمدة للمحافظة في العام القادم.

وقال هيج في كلمة له في الحفل الذي أقيم بالمناسبة ” إن تأهيل اليتيم في مثل هذه الأنشطة والفعاليات يسهم بشكل كبير في بناء أسرة كريمة متسلحة بالعلم والمعرفة وقادرة على مواجهة تحديات الحياة بكل سهولة ويسر “.

وأشاد الأمين للمجلس المحلي بالحديدة بالدعم الكبير الذي يحظى به اليتيم سواء من أبناء الوطن الذين يسعون إلى هذا الخير أو الأخوة الأشقاء في دول الخليج الذين أكدوا ويؤكدوا دوماً وقوفهم مع اليمن وأبنائه في كل الظروف.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل أمين عام المؤسسة الدكتور حميد حسين زياد وكلمة الضيوف من المملكة العربية السعودية مسعود الغامدي وصندوق تنمية المهارات محمد عبده اللوذي وعن الطلاب الخريجين خطيب أحمد الخطيب أشارت جميعها إلى عظمة المناسبة التي يتهافت فيها الجميع للتسابق والمنافسة على تقديم الخير وفعله .

وتطرقت الكلمات إلى التطور المتسارع في مستوى الخدمات التي تقدمها مؤسسة اليتيم للأيتام وهو الأمر الذي يجعل المؤسسة في تطور من عام إلى عام .

وفي نهاية الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والإنشادية المعبرة عن المناسبة تم تكريم الخريجين والخريجات ، كما فتح باب التبرع لصالح المؤسسة والذي شارك فيه العديد من رجال الأعمال في اليمن والمملكة العربية السعودية بمبالغ تصل إلى أكثر من 39 مليون ريال بالإضافة إلى كفالة أكثر من 150 يتيم.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك