الحديدة : مؤسسة قطوف تحتفل بتخرج 33 طالب وطالبة

‏  2 دقائق للقراءة        278    كلمة

 

 


الحديدة : مؤسسة قطوف تحتفل بتخرج 33 طالب وطالبه من مساعدي الأطباء للمناطق الريفية

الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي
أقامت مؤسسة قطوف للتنمية بمحافظة الحديدة حفل تخرج 33 طالبا” وطالبة ضمن الدفعة الاولى لمساعدي الاطباء للمناطق الريفية من محافظات (الحديدة وحجة والمحويت وريمة).

وفي الحفل الذي أقيم تحت شعار “من أجل مساهمة فعالة في التنمية ألقى الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة حيدرة الجحما  كلمة ً ثمن
فيها جهود مؤسسة قطوف على رعايتها لعدد من الطلاب والطالبات من ريف الحديدة والمحافظات المجاورة لها والذين سيكون لهم الدور الفاعل في خدمة المجتمع وتقديم الرعاية الصحية لهم .
وأضاف الجحماء : كم هو جميل أن يتم استهداف الريف بالتأهيل ورفده بمخرجات صحية مؤهلة قادرة على المشاركة في التخفيف من معاناة المجتمع الريفي مهنئناً الخريجين بهذا الحفل.
وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات من قبل الاستاذه سميره إسماعيل عن مؤسسة قطوف ، وعن الضيوف عضو مجلس النواب عبد الله حسن خيرات، وعن الخريجين عمر يحي عبدالهادي  أشارت جميعها إلى أهمية توفير أطباء مساعدين للمناطق الريفية التي هي في أمس الحاجة إلى الأطباء والعناية الصحية ، مشيرين إلى أن هذه الدفعة ستكون النواة الأولى لخدمة المناطق الريفية.

تخلل الحفل عدد من الاغاني والاناشيد المعبرة بهذه المناسبة وفي ختام الحفل قام كلاً  من الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة حيدره


الجحماء والاستاذه ناديه رباد رئيسة المؤسسه بتوزيع الحقائب الطبية على الخريجين والخريجات ….

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *