الحديدة: مبنى المكتبه العامه الجديد بدون اثاث منذ سبعه اعوام

‏  2 دقائق للقراءة        298    كلمة

 

الحديدة: مبنى المكتبه العامه الجديد بدون اثاث منذ سبعه اعوام

1483145_598662283538810_1361868670_n

الحديدة نيوز / محمد البعداني
اكثر من خمسة اعوام مرت والمثقفين وطلاب الجامعات والمدارس والباحثين في محافظة الحديده بانتظار افتتاح المبنى الجديد للمكتبه العامه والذي يقع جوار المبنى الحالي لكن الواقع يقول ان انتظارهم سوف يطول كثيرا بسبب تنصل الجهات المختصه عن استكمال تأثيث المبنى الذي تم الانتهاء من بنائه في عام 2011 ولم يتبقى غير الاثاث ليفتتح رسميا امام الزائرين .
هذا وصرح الاستاذ / مازن راوح مديرعام المكتبه العامه بالحديده من ان المبنى الجديد بدء العمل فيه منذ اكثر من سته اعوام وتم الانتهاء من بنائه وتسليمه لنا في العام 2011 لكنه ومنذ ذلك الحين ونحن نتابع من اجل ثأثيث المبنى ليكون جاهزا كليا للافتتاح لكن دون فائده .
وقال راوح قمنا بمتابعه كلا من محافظ المحافظه والهيئه العامه للكتاب ووزارة الثقافه من اجل توفير الاثاث الخاص بالمبنى لكننا ومنذ عامين لم نجد منهم غير الوعود فقط.
واضاف اذا كان محافظ المحافظه والهيئه العامه للكتاب ووزارة الثقافه لا يعيرون الموضوع اي اهتمام فمن الذي سيهتم بذلك وتسائل ايضا لماذا وجد المبنى اذا ولماذا تم تسليمنا المبنى دون اثاث وطالبهم بتحمل مسؤلياتهم في تأثيث المبنى كونهم المعنين والمسؤلين عن ذلك لكي يتسنى البدء في استخدامه كون الزائرين وطلاب المدارس والجامعات والمثقفين منتضرين ذلك بفارغ الصبر .
ويتكون المبنى الجديد للمكتبه من طابقين بالاضافه الى قاعه مؤتمرات كبيره ومتى ما تم افتتاحه فانه سيضفى نقله نوعيه للمستفيدين نضرا لكبر مساحه المبنى الحالي مقارنة بالمبنى السابق فمتى سيراء هذا المشروع المهم النور سؤال نطرحه امام محافظ المحافظه ووزارة الثقافه والهيئه العامه للكتاب .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *